جانب من المؤتمر جانب من المؤتمر

دورة تدريبية لكبار مربيي دواجن التسمين في مصر

حسن هريدي الأحد، 09 سبتمبر 2018 - 05:49 م

عقدت أكاديمة الوادي للدواجن الدورة الثالثة لعملاء التسمين التجاري، بهدف نقل الخبرات والمعلومات للمربين عن أحدث أساليب تربية قطعان التسمين وإدارة الدورات الإنتاجية ودعم صناعة الدواجن في مصر.

شارك في هذه الدورة، 90 ضيفًا من كبار مربي التسمين التجاري في السوق المصري.

وتضمنت الأكاديمية سلسلة من المحاضرات التي ألقاها عدد من خبراء الوادي وممثلي شركة أفياجين العالمية، لرفع الوعي لدى المربين بأحدث ممارسات تربية القطعان، وأساليب حل المشكلات والتغلب على التحديات التي تواجهُها صناعة الدواجن في مصر.

وقال بوزانت داكسيان، رئيس قطاع الدواجن في مجموعة الوادي: "استثمرت مجموعة الوادي بكثافة في التعليم والتدريب على مدار أكثر من 30 عامًا، حيث دربنا العشرات من الخريجين الجدد والفنيين الطموحين في مجال تربية قطعان الدواجن، مع توعيتهم بأحدث الممارسات وأكثرها تقدما وحرفية في هذا القطاع الهام".

وأضاف: "أثمرت هذه الجهود المتواصلة من المجموعة في تخريج جيل جديد من أهم خبراء ومربي الدواجن في مصر، بالتعاون مع كبرى شركات الدواجن والسلالات في العالم، وخلال الدورة الثالثة من هذه الأكاديمية، التقى كبار مربي دواجن التسمين في مصر وجهاً لوجه مع خبراء شركة أفياجين العالمية الذين قدموا خلاصة تجربتهم في التربية والتسمين للمربين المصريين".

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة