شركة القاهرة للاستثمار تعلن السعر الاسترشادى للسهم
شركة القاهرة للاستثمار تعلن السعر الاسترشادى للسهم


شركة القاهرة للاستثمار تعلن السعر الاسترشادي للسهم

عواد شكشك

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 - 11:29 ص

أعلنت شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية، السعر الاسترشادي لعملية طرح 207.3 مليون سهم، يمثل 37.84% من الأسهم القائمة للشركة بالبورصة، ما بين 4.45 جنيه إلى 6.30 جنيه للسهم، مما يعنى أن قيمة الشركة المصدرة قبل الطرح تتراوح بين 3 مليارات جنيه، و3.45 مليار جنيه.

 

ونوهت الشركة، إلى أنه فد يتغير السعر النهائي سواء بالزيادة أو النقصان عن السعر الاسترشادي للسهم، وسوف يتم تحديد السعر النهائي للسهم وفقا لـ bookbinding، ومن المتوقع الإعلان النهائي يوم 22 سبتمبر الجاري.

 

وتوقعت الشركة، في بيان صحفي اليوم الاثنين، أن يتم فتح باب الاكتتاب للطرح العام من يوم 10 وحتى 25 سبتمبر الجاري، على أن يتم بدء تداول أسهم الشركة المصدرة بالبورصة يوم 1 أكتوبر المقبل.

 

ويتضمن الطرح بيع شركة سوشيال امباكت كابيتال ال تى دى، ومساهمون أقلية، و 192.8 مليون سهم من خلال طرح خاص للمؤسسات الاستثمارية المؤهلة، و14.5 مليون سهم من خلال طرح عام للمستثمرين من الجمهور في مصر، بعد إتمام الطرح المشترك، وستقوم الشركة المصدرة عن طريق الاكتتاب المغلق بمنح المساهم البائع الرئيسي حق الاكتتاب، وسوف يكتتب المساهم البائع الرئيسي في أسهم جديدة تصدر بسعر العرض، بقيمة لا تقل عن 100 مليون جنيه، ولا تزيد عن قيمة 35 مليون سهم عادى بحد أقصى، والبالغ قيمتها تقريبًا 220 مليون جنيه، وفقا لأعلى سعر استرشادي بالنسبة للاكتتاب المغلق.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة