محافظ المنيا يوجه بتكثيف اعمال النظافة العامة والتجميل
محافظ المنيا يوجه بتكثيف اعمال النظافة العامة والتجميل


محافظ المنيا يوجه بتكثيف أعمال النظافة والتجميل

وفاء صلاح

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 - 12:32 م

 

وجه اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بتكثيف أعمال النظافة العامة وتجميل الميادين وأعمال التشجير بجميع مراكز المحافظة، بالتعاون مع أهالي القرى بهدف تفعيل مبدأ المشاركة المجتمعية من اجل الارتقاء بالمجتمع، وشدد على رؤساء المراكز بضرورة رفع كفاءة منظومة النظافة بالقرى وذلك باستخدام المعدات المتاحة علي مدار اليوم حيث يتم نقلها من وإلى المقالب الوسيطة والعمومية بالظهير الصحراوي .

 

وتواصل الوحدات المحلية بمراكز المحافظة جهودها في أعمال النظافة ورفع الإزالات والإشغالات ومتابعة حالة النظافة العامة بالشوارع الرئيسية.

 

ففي مركز ديرمواس ،نفذت الوحدة المحلية بقيادة المهندس على غلاب رئيس المركز، حملة نظافة ورفع مخلفات وتسوية مدخل المدينة من ناحية الجنوب ضمن أسبوع النظافة والتجميل والتشجير بالتعاون بين جمعية تنمية المجتمع والوحدة المحلية بتل بني عمران حملة نظافة ورفع إشغالات .

 

 وفي مركز المنيا نفذت الوحدة المحلية ، حملة نظافة مكبرة شملت رفع القمامة والمخلفات الصلبة من نقاط التجميع بقرى صفط الخمار ودمشاو هاشم والعبيد ،وتم تطهير ترعة سرى باشا، إضافة إلى رفع الاتربة والمطبات من القرى .

 

 وفى مركز مطاى تابع اللواء ناصر فتحي رئيس المركز حملة التشجير بمدخل ديرمواس من ناحية الشمال ضمن أسبوع النظافه والتجميل والتشجير ، كما نفذت الوحدة المحلية حملة لإزالة الإشغالات بشارعي زمزم وشارع الثورة بالمدينة .

 

من ناحية أخرى أزالت الوحدة المحلية حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 100 متر بقرية الفواخر ،كما أعلنت الوحدة المحلية عن بيع لحوم بلدية بسعر 100 جنية للمواطنين ، بقرية صفط الخمار

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة