اشرف القاضي رئيس المصرف المتحد
اشرف القاضي رئيس المصرف المتحد


تعرف على خدمات «بنكك علي الخط» من المصرف المتحد للمصدرين المصريين

شيماء مصطفى

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 - 03:25 م

 

أكد أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، أن الحلول التكنولوجية الرقمية التي يقدمها المصرف المتحد لجموع المصدرين المصريين، تعد أداة فعالة لتعزيز النشاط التجاري بين الدول خاصة الدول الإفريقية،.

وأوضح أن الدراسات أثبتت أن الدول الإفريقية تتمتع ببنية تكنولوجية مصرفية عالية؛ مما أهل بعض الدول الإفريقية من التوسع في تحقيق الشمول المالي والحد من الفقر وتحقيق الأهداف التنموية.   

وأضاف أشرف القاضي، أن المصرف المتحد، يقدم منظومة متكاملة للخدمات البنكية الرقمية تحت اسم «بنكك علي الخط»  للمصدرين المصريين،  تمكنهم من متابعة أعمال التصدير والنشاط التجاري لهم، وإجراء كافة معاملاتهم المصرفية بدون عناء الذهاب لفروع المصرف الـ54 والمنتشرة بجميع إنحاء الجمهورية في أى مكان، وفي ثوان معدودة.

وأشار إلي أن منظومة «بنكك علي الخط» تعمل على مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع، بأعلى كفاءة وتقنية عالمية وتقدم منتجات مثل؛ الانترنت البنكي للأفراد والشركات والموبيل البنكي «المحفظة الرقمية»، بالإضافة لخدمات ماكينات الصراف الآلي، والتي تقدم حلول متعددة ومتطورة للعملاء؛ منها إمكانية الاستعلام عن الجدارة الائتمانية اللحظية، وإمكانية  استبدال العملة بسعر السوق المعلن، وخدمات السداد لفواتير التليفون الأرضي والمحمول.  

وأوضح أشرف القاضي، في بيان صحفي اليوم، أن الحكومة تعمل حاليًا علي حصر ومعالجة المعوقات التصديرية؛ من خلال دراسة دقيقة لتحديد المنتجات والخدمات التصديرية ذات المميزات النسبية والمستهدفة من قبل الأسواق الإفريقية والعوامل التي تعوق زيادة الصادرات المصرية هناك.    

وذكر أن تنمية الصادرات المصرية للأسواق الإفريقية لابد أن تعتمد علي الشراكة وتكامل النشاط الاقتصادي بين الدول والحكومات الإفريقية، مؤكدا علي ضرورة الاستفادة من التجمعات والتكتلات الاقتصادية الإفريقية باعتبارها نقطة انطلاق رئيسية لتعزيز العمل الإفريقي المشترك، وذلك في ضوء ما تتمتع به الصادرات المصرية من إعفاءات جمركية في العديد من الأسواق الإفريقية.
  

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة