الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة


وزير الشباب والرياضة يبحث دعم المشروعات مع رؤساء البنوك المصرية 

أ ش أ

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 - 04:01 م

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الاثنين، اجتماعا موسعا مع كل من هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصري، ومحمد الأتربي رئيس بنك مصر، وطارق فايد رئيس بنك القاهرة، ويحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي المصري، وذلك بحضور مجموعة من وكلاء الوزارة ومساعدي الوزير.

ناقش اللقاء سبل التعاون، وتكوين تحالف لرعاية الرياضة وتطويرها ومشروعات التطوير الشبابي، بالإضافة إلى المبادرات المرتبطة بالتوظيف والخدمة المجتمعية، بين البنوك المصرية ووزارة الشباب والرياضة على صعيد دعم البرامج والمشروعات التي من المقرر تنفيذها خلال الفترة القادمة لخدمة النشء والشباب في جميع محافظات الجمهورية.

 

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن مباحثات اليوم تأتي تعاونًا مع رموز اقتصادية وطنية كبرى في منطقة الشرق الأوسط، وتعكس مدى اهتمام البنوك المصرية بدعم برامج الشباب الذين يمثلون الشريحة الأكبر من فئات المجتمع المصري.

 

وأشارد. أشرف صبحي، إلى حرص الوزارة على نشر الثقافة الرياضية داخل المجتمع المصري من خلال المبادرات التي يتم تنفيذها في مختلف المحافظات، مقدما الشكر والتقدير للكيانات الاقتصادية الكبرى على حرصها على التعاون مع وزارة الشباب والرياضة في دعم ورعاية البرامج والأنشطة المختلفة.

 

وخلال اللقاء تم عرض أبرز المشروعات المقرر قيام الإدارات المركزية بوزارة الشباب والرياضة بتنفيذها الفترة القادمة، ومنها مسابقة إبداع لطلاب الجامعات المصرية، ومسابقة إبداع لمراكز الشباب، ودوري المدارس ودوري الجامعات ودوري مراكز الشباب لكرة القدم، وأولمبياد الطفل المصري، ومشروع أوركسترا طلائع وزارة الشباب والرياضة، وبرنامج رحلات قطار الشباب للأقصر وأسوان.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة