محافظ الشرقية يقرر احالة وقائع الفساد المالى والادارى للنيابة العامة
محافظ الشرقية يقرر احالة وقائع الفساد المالى والادارى للنيابة العامة


محافظ الشرقية يقرر إحالة وقائع الفساد المالى والإدارى للنيابة العامة

سناء عنان

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 - 04:26 م

 

قرر د.ممدوح غراب محافظ الشرقية، إحالة وقائع الفساد المالي والإداري للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد مرتكبيها.

وأكد المحافظ، أنه  لا تستر على فاسد ولا مكان لمصر أو مهمل في العمل بيننا ، موضحا أنه سيتم تطبيق مبدأ الثواب والعقاب ومكافئة المجد ومجازاة المقصر وذلك للارتقاء بمنظومة العمل الإداري ورفع المعاناة عن المواطنين.

وشدد محافظ الشرقية، على جميع  رؤساء الوحدات المحلية بضرورة التواصل مع المواطنين والاستماع لمشاكلهم على الطبيعة والعمل على حلها، مؤكدا ضرورة تواجدهم في الشوارع والقيام بجولات ميدانية صباحا ومساءا لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها وكذلك منظومة النظافة والإشغالات .

 جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد بديوان عام المحافظة بحضور رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات النوعية بالمحافظة..

وطالب المحافظ، رؤساء الأجهزة الوحدات المحلية بعقد لقاءات جماهيرية  للتعرف على كافة احتياجاتهم ومشاكلهم وتوفير الحلول اللازمة لها فوراً وعرض الحقائق والمعوقات وعدم التسويف وإعداد تقرير يومي باحتياجات ومشاكل كل مركز والتواصل مع غرفة العمليات للمتابعة.

كما نبه المحافظ على ضرورة الاستفادة من الشباب المستنير من خلال طرح الأفكار والرؤى المستقبلية لتطوير المحافظة وتبني المبادرات المجتمعية الهادفة كمبادرات النظافة والتجميل لإعادة الوجه الحضاري والجمالي لمدن المحافظة ..

كما أكد على ضرورة التعاون والتنسيق بين جهات العمل المختلفة لتوفير الإعتمادات المالية اللازمة للانتهاء من تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بنطاق دائرة المحافظة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين ، مشيراً إلى أنه سيتم تقسيم المراكز لمجموعات عمل مشتركة تقوم بتنفيذ مبادرة أو فكرة تعود بالنفع والفائدة على أبناء المركز كحملات للنظافة والتجميل ورفع الإشغالات وكذلك التعاقد مع شركات لوضع تصور لتجميل المدن ووضع خطة نظافة فعالة وحقيقية لتحسين مستوى النظافة وإعادة الانضباط للشارع..

وشدد المحافظ على ضرورة الانتهاء من الاستعدادات اللازمة لاستقبال فصل الشتاء والتعامل مع الأمطار واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لتصريف المياه المتجمعة والمتراكمة بالشوارع والتنسيق بين جهات المختلفة .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة