اختبارات الكشف الطبي بجامعة المنيا
اختبارات الكشف الطبي بجامعة المنيا


«الوطنى للابتكار وريادة الأعمال» يعرض تجربته للطلاب الجدد بجامعة المنيا

وفاء صلاح

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 - 05:09 م

قال د.محمد جلال حسن القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، إن الجامعة تستمر فى إجراء اختبارات الكشف الطبي لطلابها الجدد لليوم الثاني على التوالي، لكليات الهندسة والحاسبات والمعلومات، والألسن.

 

وأضاف أنه خلال استقبال الطلاب تم عرض المزيد من الأفكار الجديدة وتنفيذ العديد من الأنشطة، التي من شأنها جذب وتعريف الطلاب الجدد بجامعتهم، والتي كان منها عرض التجربة المتميزة للمركز الوطني للابتكار وريادة الأعمال بالجامعة.

 

وأوضح مصطفى عبد النبي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه تمت مشاركة الكليات المتخصصة مثل كلية التربية النوعية، والتربية الفنية والفنون الجميلة وقيامهم بتنظيم ورش فنية ومشغولات يدوية، بالإضافة إلى قيام مسئولي الأنشطة بتلك الكليات بتدريب الطلاب على صناعة الحلي والأكسسورات، هذا إلي جانب تنظيم مسابقات فى تنس الطاولة والشطرنج وبعض الالعاب الترفيهية، ولقاءات طلابية مع منسقي الأنشطة.

 

وقام د.أبو هشيمة مصطفى، مدير المركز الوطني للأبتكار وريادة الأعمال بالجامعة، بعرض تجربة المركز الوطني للأبتكار وريادة الاعمال والتي أسهمت فى خدمة طلاب الجامعة والمجتمع المحيط، وكذلك في مساعدة الطلاب على تنفيذ أفكارهم في كل من مجالي الابتكار وريادة الأعمال، إلى جانب عرض مجموعة من الابتكارات على الطلاب طوال أعمال الكشف الطبي.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة