عمرو دياب
عمرو دياب


انتهى 10 سبتمبر ولم يطرح «كل حياتي».. الهضبة «محلك سر»

محمد طه

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 - 07:25 م

 

انتظر جمهور عمرو دياب وعشاقه طرح الألبوم الجديد له بالأسواق- اليوم الإثنين- والذي يحمل عنوان «كل حياتي».

 

جاء ذلك بعد أن أعلن الهضبة خلال إحيائه حفل زفاف محمد عادل إمام بالساحل الشمالي، بأنه سيطرح الألبوم 10 سبتمبر الجاري، إلا أنه لم توجد بوادر تدل على طرح الألبوم اليوم.

 

ولم يطرح الهضبة «سيمبلات» الألبوم الجديد قبل طرحه بشكل رسمي، بعد أن بدأت شركة فودافون الدعاية له بداية من شهر يوليو الماضي تحت شعار «صيف الهضبة».

 

ومع بدء حملة الدعاية اعتقد جمهور دياب أن الألبوم قد أوشك على طرحه مع أنباء وضع الهضبة، اللمسات النهائية على «ماستر الألبوم».

 

وظلت حملة فودافون مستمرة حتى شهر أغسطس بشعار «الصيف لسة مبتداش» إلا أن يخرج تصريح من عمرو دياب بموعد طرح  الألبوم، وذلك تزامنًا مع طرحه لعدد من الأغاني عبر شركة المحمول على سبيل الدعاية.

 

وظن عشاق الهضبة إن الألبوم سيتم طرحه قبل حفلة مارينا في الساحل الشمالي - الذي أحياه 30 أغسطس الماضي- كما هو المعتاد أن يتم طرح الألبوم قبل حفل الصيف للاحتفال به وغنائه مع جمهوره الذي ينتظر ألبومه من العام للعام، إلا أن الألبوم لم يتم طرحه قبل الحفل.

 

وقال عمرو دياب خلال إحيائه حفل جولف بورتو مارينا لجمهوره مازحا: «أنتوا مستعجلين ليه عن الألبوم مش كفاية نزلتلكوا 4 أغاني.. على العموم هتسمعوا أخبار كويسة قريب»، وقام خلال الحفل بغناء أغنيتين جديدين من الألبوم وهما :«يتعلموا وكنت في بالي».


 
الأغنيتان التي غناهما الهضبة في الساحل هما بخلاف الأربعة أغاني التي طرحمه على سبيل الدعاية، وهما «ده لو إتساب» و«تعالي» و«كل حياتي» و«هدد» عبر حسابه بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».
 


ويتعاون عمرو دياب في الألبوم الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم: أيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ونادر عبدالله، وخالد تاج الدين، وعمرو مصطفى، ومحمد رحيم، ووليد سعد، ومحمد يحيى، وطارق مدكور، ونادر حمدي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة