الدكتور على المصيلحي الدكتور على المصيلحي

فيديو| «المصيلحي»: حذف 1.5 مليون بطاقة تموينية

رضا خليل الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 - 12:36 ص

كشف الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، أن هناك 1.5 مليون بطاقة تموينية بها أخطاء وسيتم إلغاء أي بطاقة لن يتم تحديث بياناتها بعد 7 نوفمبر المقبل، مشيرا إلى أن الهدف من تحديث بيانات البطاقات التموينية، ليس حذف المشتركين، أو تقليل الدعم، لكن إيجاد سجلات منضبطة ودقيقة.

 

وأضاف «المصيلحي» خلال ، مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج «مساء dmc»، المذاع على فضائية «dmc» اليوم الاثنين، أنه لن يتم شطب أي فرد من البطاقات التموينية ممن لديهم أخطاء في البيانات إلا بعد التقدم بتصحيح بيانات الأفراد. 

 

وتابع، «المصيلحي»، الحكومة تستهدف إنصاف المواطن المستحق للدعم، مشيرا إلى أنه بتاريخ 7 نوفمبر 2018، سيتم حذف البطاقات التموينية المسجلة ببيانات خاطئة أو أرقام قومية وهمية.

 

وأوضح وزير التموين، أنه في حالة حذف البطاقة التموينية سيتم استخراجها مرة أخرى ولكن بالشروط الجديدة التي أعلنت عنها الوزارة.
 

 

واستطراد «المصيلحي» قائلًا،: «البعض من غير المستحقين يستخدمون البطاقات التي بها بيانات خاطئة، ومن لم يستطع الدخول على موقع دعم مصر لتصحيح بياناته، فعليه أن يتوجه إلى أقرب مكتب تموين وملئ استمارة لتصحيح بياناته ويسلمها لموظف المكتب والموظف سيقوم بتصحيح البيانات».

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة