المنتخب الوطني
المنتخب الوطني


مدير منتخب «الطائرة»: مجموعتنا صعبة وهدفنا التأهل للدور الثاني

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 - 01:41 م

 

قال محمد مصيلحي، المدير الفني للمنتخب الوطني للكرة الطائرة، «إن الفريق يستعد بكل قوة لمنافسات بطولة العالم للطائرة التي تقام في إيطاليا وبلغاريا وتنطلق غدا، والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم 30 سبتمبر الجاري».

 

ووقع المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار منتخبات البرازيل وكندا والصين وفرنسا وهولندا، حيث من المقرر أن يفتتح مواجهاته في السابعة والنصف مساء غد الأربعاء بتوقيت القاهرة، أمام البرازيل.

 

وأكد مصيلحي أن هدفه الأساسي هو تخطي دور المجموعات والتأهل للدور التالي من البطولة، لافتا إلى أنه عمل خلال الفترة الماضية على تجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا بشكل جيد لتقديم صورة رائعة عن الكرة الطائرة المصرية.

 

وأوضح المدير الفني للمنتخب الوطني أن المجموعة التي وقع بها الفراعنة صعبة للغاية، لكن طموح الفريق بلا حدود، خصوصا وأن الجميع تعاهد على تقديم أداء ونتائج مشرفة خلال البطولة.

 

وأشار مصيلحي إلى أنه يعاني من نقص شديد في مركز 4 بعد إصابة محمد عبد المنعم ويوسف، بجانب الظروف التي حالت دون سفر الثنائي أحمد ضياء ورضا هيكل مع الفريق.

 

وكشف المدير الفني للمنتخب الوطني عن أن الفريق لم يخض سوى 8 مباريات ودية فقط قبل البطولة 4 مباريات أمام أستراليا ومباراتين أمام سلوفينا ومثلهما أمام بلغاريا، لافتا إلى أن عدد المباريات لم يكن كافيا على عكس باقي المنتخبات التي شاركت في بطولة الـVNL، لكنه أكد على ثقته الكبيرة في مجموعة اللاعبين ورغبتهم القوية في تحقيق نتيجة إيجابية بالبطولة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة