غادة والي وزيرة التضامن الإجتماعي
غادة والي وزيرة التضامن الإجتماعي


وزيرة التضامن تفتتح معرض «فيرنكس دمياط للأثاث»

أ ش أ

الخميس، 13 سبتمبر 2018 - 08:06 م


افتتحت غادة والي وزيرة التضامن الإجتماعي، اليوم الخميس، معرض "فيرنكس دمياط للأثاث" في دورته الأولى بحضور د. منال عوض محافظ دمياط الجديدة، والمهندس أسامة صالح رئيس مدينة دمياط للأثاث ، ويفتح المعرض أبوابه للجمهور بدءًا من صباح غد ويستمر المعرض حتى الثامن عشر من الشهر الجاري.

 

وأعربت غادة والي عن اهتمام الوزارة بدعم المعرض ودعم صغار صناع الأثاث في دمياط، مشيرة إلى أن الوزارة تعمل على دعم صغار المنتجين على كل المستويات سواء عبر جهاز تنمية المشروعات أو الأسر المنتجة أو من خلال الجمعيات الأهلية.

 

وأشارت أن الوزارة تسعى دائمًا لدعم المنتجين في التسويق والترويج لمنتجاتهم ومشاركتهم في المعارض المحلية والدولية ، كما أن عددًا من الزوار الأجانب قد زاروا المعرض اليوم وأبدوا إعجابهم الشديد بجودة المصنوعات.

 

ويقام المعرض على مساحة 10 آلاف متر بمقر مدينة الأثاث بدمياط ومشاركة أكثر من 70 شركة من كبريات الشركات العالمية والعربية.

 

ويشارك في المعرض عدد من كبار المتخصصين في تسويق الأثاث من فرنسا وإيطاليا وكندا وألمانيا والهند وروسيا وعدد من الدول العربية والأفريقية ، كما يتضمن المعرض جناحًا لوزارة التضامن يضم 50 عارضًا.

 

ويأتي هذا المعرض كأولى ثمار البروتوكول الموقع في مايو الماضي بين وزارة التضامن الاجتماعي ومحافظة دمياط وجمعية المصدرين المصريين (اكسبولينك) ويهدف لدعم المصنعيين المحليين ومنحهم فرص للتصدير والترويج لمنتجاتهم محليًا وعالميًا ،والتركيز على دفع عجلة نمو المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتطوير أداء الحرفيين والصناع في قطاع الأثاث.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة