خالد جلال
خالد جلال


خاص| خالد جلال يكشف الفريق الأوفر حظا للفوز بالدوري

محمد عادل سالم

الخميس، 13 سبتمبر 2018 - 08:08 م

 

كشف المدير الفني السابق لنادي الزمالك خالد جلال عن الفريق الأوفر حظا في حسم بطولة الدوري الممتاز المصري لهذا العام في ظل المستوى المتذبذب لمعظم الفرق لكثرة التوقفات والارتباطات الخارجية سواء للمنتخب أو أندية الأهلي والمصري.

 

وأوضح جلال في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم أن الفارس الأبيض هو أكثر فريق يملك وفرة في اللاعبين بعكس باقي فرق الدوري كما أنه يملك مدير فني على أعلى مستوى ذو شخصية قوية وهو ما كان يفتقده الزمالك في المواسم السابقة.

 

وتابع جلال أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور استطاع أن يتعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين هذا الموسم مما يؤهله لحسم البطولة الأصعب في مصر وأصبح لديه أكثر من لاعب في نفس المركز الأمر الذي يجعل المدير الفني في حيرة لكثرة اللاعبين الجاهزين.

 

وعن ثبات التشكيل قال جلال إن جروس اقترب بنسبة كبيرة من الاعتماد على لاعبين ثابتين في مراكزهم الأمر الذي سيساعده كثيرا في المستقبل لحسم البطولة.

 

وأضاف أن مستوى معظم فرق الدوري هذا الموسم متذبذب بسبب كثرة التوقفات وارتباطات المنتخب الوطني وكذلك بعض الأندية ببطولات أفريقية مما يؤثر على المستوى العام لمعظم الفرق لكن الزمالك يملك فرص جيدة أفضل من أي فريق آخر لتركيزه في مسابقة الدوري العام فقط.

 

وعن أنباء مفاوضات القلعة البيضاء مع نجم أهلي جدة عبدالله السعيد لضمه في يناير المقبل قال إنه يرى أن السعيد لن يفيد الزمالك خاصة مع كثرة اللاعبين المتواجدين في مركزه بالقلعة البيضاء مبينا أن السعيد نجم كبير ويتمنى أن يستعيد مستواه قريبا للانضمام للمنتخب الوطني لأنه عامل مؤثر وموهوب وسيفيد المنتخب خلال الفترة المقبلة.

 

واستطاع خالد جلال المدير الفني السابق للزمالك من حسم بطولة كأس مصر مع القلعة البيضاء للمرة 26 ، الموسم الماضي كما تعد البطولة الأولى لجلال مع الفريق، في مسيرته كمدرب.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة