صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


وفد من وزارة التعليم العالي الكويتية فى زيارة لـ«عين شمس»

مروة فهمي

الخميس، 13 سبتمبر 2018 - 09:10 م

التقى عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، بوفد من وزارة التعليم العالي بدولة الكويت لبحث سبل التعاون بين الجانبين وخاصة في مجالي الطب، طب الأسنان. 


وضم الوفد  فاطمة السنان وكيل وزارة التعليم العالي بالكويت، مريم المذكور المستشار الثقافي بالسفارة الكويتية بالقاهرة ، وأحمد المطيري المستشار الثقافي بالملحقية الكويتية، بحضور نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومحمود المتيني عميد كلية الطب، وكريم البطوطي وكيل كلية طب الأسنان لشئون المجتمع وتنمية البيئة.

 

كما حضر نهى عزت وكيل كلية طب الأسنان لشئون الدراسات العليا والبحوث، ورشا كمال مدير الإدارة المركزية لرعاية الوافدين بوزارة التعليم العالي، وشريف قطب مدير وحدة تطوير المشروعات الجامعية.


وأكد عبد الوهاب عزت، أن الجامعة تسير بخطى سريعة لتواكب المعايير العالمية، حيث طورت الجامعة البرامج الدراسية في مرحلتي البكالوريوس والليسانس بما يؤهل الخريجين لسوق العمل، إلى جانب استحداث العديد من البرامج الدراسية التي تتميز بها الجامعة في مجال الدراسات العليا.


وأشار عبد الوهاب عزت إلى العلاقة القوية بين جامعة عين شمس والمؤسسات التعليمية بدولة الكويت، مؤكدًا نجاح الجامعة في إقامته العديد من الشراكات مع أكثر من 40 مؤسسة تعليمية وعلمية. 


كما أشاد الوفد الكويتي بالخدمات التى تقدمها جامعة عين شمس للطلاب الوافدين آملين أن يستمر التعاون بين الجانبين.


وفي ختام اللقاء، رافق عبد الوهاب عزت أعضاء الوفد في جولة بقصر الزعفران، حيث تم التقاط الصور التذكارية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة