ريهام سعيد
ريهام سعيد


«النهار»: تعاقد «ريهام سعيد» مع «الحياة» مخالف لسنة النبي

شيماء محمد

السبت، 15 سبتمبر 2018 - 04:09 م

 

أكدت شبكة تليفزيون النهار استمرار تعاقدها مع الإعلامية ريهام سعيد بموجب العقد والقانون والدستور حتى نهاية عام 2018.

 

وقالت شبكة تليفزيون النهار، في بيان لها اليوم السبت، «إن الإعلامية ريهام سعيد فسخت تعاقدها مع شبكة تليفزيون النهار بموجب إنذارات وقضايا في المحاكم، لكن تعاقدها مازال قائما بموجب العقد والقانون والدستور حتى نهاية عام 2018، وإن كان العقد محل نزاع قانوني.

 

وطالبت الشبكة الإعلامية ريهام سعيد بالتزامها بتعاقدها من جهة الحضور للقناة لتنفيذ عقدها بموجب تسجيل حلقات، كما طالبتها بمبالغ مادية تتعدى عشرات الملايين الناتجة عن عدم التزامها بالتعاقد، وملايين آخرى تحصلت عليها الإعلامية دون أن تقدم العمل المكلفة به أثناء القضية المعروفة بـ«فتاة المول».

 

وشملت مطالبات «النهار» المالية لـ«سعيد» مبالغ تصل لملايين جراء الخسائر المعنوية والأدبية عما تحقق ضد قنواتها خلال القضية المعروفة باسم «قضية اختلاق واقعة خطف الأطفال»، مما أحدث بأعمالها خسائر جسيمة للشبكة وافتراءات غير صحيحة تعرضت لها الشبكة. 

 

ويضيف البيان: «تتوقع وتنتظر وتأمل شبكة تليفزيون النهار من المنافسين عدم مساعدة آي طرف من الأطراف على مخالفة القانون والعقود والعهود والمواثيق بخلاف ومخالفة ما ينظمه القانون والدستور، وكذلك الشرائع السماوية التي تمنع أن يبيع آي شخص على بيعه شخص آخر أو جهة بالتعاقد مع أحد أطراف أي تعاقد دون إنهاء التزاماتها السابقة أو يحكم بينهما القانون».

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة