راديو مصر
راديو مصر


راديو مصر يحقق الإيراد الأعلى منذ إنشائه 

أحمد السنوسي

الأحد، 16 سبتمبر 2018 - 11:16 ص

حققت إذاعة راديو مصر أعلى إيراد في تاريخاها منذ إنشائها في العام المالي ٢٠١٧_٢٠١٨.

 

وأكد تامر شحاتة، المدير التنفيذي لإذاعة راديو مصر، أنه حرص منذ قدومه على الاستفادة بأبناء المحطة من مذيعين وبرامجيين ومحرريين، وعرضها للأخبار بشكل يتميز عن باقي المحطات الأخرى لإطلاق حملة ضخمة تحت عنوان راجع بقوة قدم من خلالها أبناء راديو مصر بشكل جديد ومتميز وهم دينا صلاح ونسرين عكاشة، وزياد فايق، وأحمد منتصر، وعلا بكر و طاهر أبو زيد .

 

كما يتم الاستعانة ببعض الكوادر من خارج المحطة لعمل مزج جديد ذو طابع خاص في البرامج من خلال تغيير محتوي البرامج حتى تصل المحطة إلى جميع المراحل العمرية ، فقدم خالد حبيب و أحمد سالم و وعلا الشافعي ولبنى فوزي وتامر مطر وهاني حتحوت ومحمد منير و حسام كامل.

 

وتابع شحاتة: كانت هناك جهود مشتركة في التسويق بذلها كل من صلاح حسين وسعيد عبدالغفار والعاملين في الجهة الإعلامية الموحدة بالتعاون مع تامر شحاتة الذي نفذ فكرة ربط المحتوى البرامجي بالإعلان وهي الطريقة التي حققت للمحطة رقما غير مسبوق في الإيرادات السنوية ويعتبر هذا الإيراد هو الأعلى منذ نشأة إذاعة راديو مصر عام ٢٠٠٩ .

 

وأعرب شحاتة عن شكره وامتنانه لقيادات الهيئة الوطنية للإعلام علي ثقتهم فيه، وأرجع ما تحقق من نجاح وتطور إلي المجهود الرائع الذي بذله كل العاملين في راديو مصر.

 

كما وعد بالمزيد من التطوير في المرحلة القادمة ومفاجآت.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة