لقطة من مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي
لقطة من مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي


ماني ومحمد صلاح.. حكاية صورة أثارت «جنون» كلوب

وكالات

الأحد، 16 سبتمبر 2018 - 03:16 م

منذ مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، والكل يتحدث عن احتمال وجود خلاف بين ساديو ماني ومحمد صلاح، يدفع الأول إلى عدم تمرير الكرة للنجم المصري خلال مباريات الريدز.

 

وبحسب ما نشرته «سكاي نيوز» عربية، التي قالت إنه رغم أن النادي الإنجليزي حاول مرارا نفي أي خلاف بين اللاعبين، فإن لقطة من لقاء الريدز وفريق العاصمة اللندنية، أثبتت التهمة على ماني وضبطته بـ«الجرم المشهود»، وتظهر الصورة صلاح في مكان خال أمام المرمى دون أي رقابة، وإلى يساره ماني الذي قرر تمرير الكرة إلى نابي كيتا الذي كان في موقف وزاوية صعبة أمام المرمى وفشل في التسجيل.

 

كما أظهرت اللقطات التلفزيونية، الألماني يورغن كلوب، مدرب الفريق الإنجليزي وهو يصرخ غضبا بعد اللقطة، وتبدو على وجهه علامات العجز عن فهم ما فعله ماني.

 

وقد تفسر هذه اللقطة حقيقة الخلاف «السري» بين اللاعبين، حيث يقول متابعون إن اللاعب ماني كان «أنانيا»، مطالبين كلوب، بالتدخل لحل هذه المشكلة، حتى لا تؤثر على روح الفريق بكامله.

 

وبدا اللاعب السنغالي «أنانيا» في العديد من الفرض، الأمر الذي ضيع على «الريدز» تسجيل أكثر من هدف كان من الممكن أن يسهل مهمة ليفربول أثناء اللقاء.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة