رانيا يوسف رانيا يوسف

تعاقدات جديدة لـ7 نجوم على مسلسلات الموسمين الشتوي والرمضاني 

دعاء فودة الأحد، 16 سبتمبر 2018 - 03:27 م


مازالت الرؤية تتضح، بالنسبة لنجوم دراما رمضان 2019، ومازالت التعاقدات مستمرة، على الرغم من إتمام عدد من الفنانين تعاقداتهم مع بعض شركات الإنتاج.

 

تعاقد أحمد السعدني على بطولة مسلسل "عالم افتراضي"، وهو من تأليف هاني سرحان، وجاري الاستقرار على اسم المخرج، حيث من المقرر انطلاق التصوير منتصف شهر أكتوبر المقبل.


تعاقدت هند صبري على المشاركة في دراما رمضان بعد غيابها عن المنافسة العام الماضي، وتنافس هند صبري بمسلسل يحمل عنوان "جميلة وابن السلطان"، تأليف تامر حبيب، وإخراج كاملة أبو ذكرى، وكانت هند قدمت العام قبل الماضي مسلسل "حلاوة الدنيا".

 

وحسمت الفنانة يسرا أمرها بالنسبة لموسم دراما رمضان 2019، بتعاقدها مع الشركة المفضلة لديها "العدل جروب"، بعد الاستقرار على قصة مسلسل يكتبه مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وقدمت يسرا في دراما رمضان الماضي مسلسل "لدينا أقوال أخرى".

 

وبعد تعاقدها مؤخرا، مع المنتج تامر مرسي، لمشاركة في السباق الرمضاني القادم، استقرت ياسمين عبد العزيز على مسلسل "الملكة" لتبدأ تصويره خلال الفترة القادمة، حيث يكتبه كل من: أمين جمال ومحمد محرز وإبراهيم محسن، ويتم حاليا اختيار مخرج المسلسل، وكانت ياسمين قد قدمت خلال شهر رمضان قبل الماضي مسلسل "هربانة منها" مع مصطفى خاطر.

 

كما تعاقد محمد إمام مع المنتج تامر مرسي على المسلسل الجديد الذي ينافس به خلال السباق الرمضاني المقبل، والذي سيكون من تأليف باهر دويدار وإخراج شيرين عادل، وكان أخر مسلسل لمحمد إمام هو "لمعي القط" الذى عرض في رمضان 2017.

 

وتعاقد يوسف الشريف على مسلسل "بلا دليل"، وهو تأليف زوجته إنجي علاء، وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر أن يبدأ تصويره أواخر شهر أكتوبر المقبل، حيث يتم حاليا اختيار مخرج للعمل.

 

أما رانيا يوسف تعاقدت مع المنتج أمير شوقي، على بطولة مسلسل جديد، ولكن ليس للمشاركة به في السباق الرمضاني، ولكن يتم عرضه في الموسم الشتوي.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة