"سعفان" يوزع 1574 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة بالبحيرة
"سعفان" يوزع 1574 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة بالبحيرة


«سعفان» يوزع 1574 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة بالبحيرة

نور إبراهيم

الأحد، 16 سبتمبر 2018 - 03:47 م

شهد وزير القوى العاملة محمد سعفان ، واللواء هشام آمنة محافظ البحيرة ،  اليوم الأحد ، افتتاح ملتقى السلامة والصحة المهنية بالمحافظة.

 

كما تم توزيع 1574 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة ، في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لرعاية وحماية هذه الفئة، بحضور نائب المحافظ نهال بلبع ، والسيد الخطيب وكيل الوزارة مدير مديرية القوي العاملة.

 

وسلم "سعفان" خلال الافتتاح 1574 عاملًا من العمالة غير المنتظمة شهادات أمان ، مؤكدًا أن مديريات القوى العاملة هي أول جهة تعمل على رعاية تلك الفئة ، مشيرًا إلى إطلاق الوزارة حملة "حماية" - في إطار مبادرة الرئيس السيسي لرعاية هذه الفئة -لحصر العمالة غير المنتظمة على مستوى الجمهورية ، حيث أنها ساهمت في تسجيل 5ر2 مليون عامل في قواعد بيانات الوزارة ، تمهيدًا لوضع خطة شاملة لرعايتهم صحيًا واجتماعيًا مع جميع الجهات المعنية ، فضلاً عن التنظيم النقابي.

 

من جانبة رحب اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بوزير القوى العاملة محمد سعفان، معربًا عن شكره وتقديره له لاهتمامه بزيارة أبناء البحيرة ، وحرصه على تسليم شهادات أمان للعمال ، مشيدًا بدور الوزارة في رعاية العمالة غير المنتظمة والمساهمة في توفير حياة كريمة لهم ولأسرهم ، مؤكدا أن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لرعاية وحماية هذه الفئة تعبر عن البعد الوطني والإنساني للقيادة السياسية.

 

كما استعرض السيد الخطيب مدير مديرية القوى العاملة بالمحافظة ، انجازات المديرية لرعاية العمالة غير المنتظمة ، المتمثلة في استخراج 1574 شهادة أمان بقيمة 500 جنيه للشهادة ، بإجمالي 787 ألف جنيه ، فضلًا عن صرف منحة لكل عامل بقيمة 200 جنيه في مناسبات  المولد النبوي ، وعيد العمال ، وعيد الفطر ، وعيد الأضحى.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة