كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو

رقمًا قياسيًا جديدًا لـ«كريستيانو» خلال لقاء يوفنتوس وساسولو

محمد زيان الأحد، 16 سبتمبر 2018 - 09:36 م

حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو، رقمًا قياسيًا جديدًا يضاف لسلسة الألقاب والأرقام الشخصية الخاصة به، خلال لقاء فريقه يوفنتوس مع ضيفه ساسولو، عصر اليوم الأحد في إطار الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.


وانتهى اللقاء بفوز السيدة العجوز بهدفين لهدف، أحرزهما رونالدو، بينما أحرز السنغالي أبو بكر كوما هدف ساسولو الوحيد قبل صافرة النهاية بثواني معدودة.


وبهذين الهدفين يصبح أفضل لاعب في العالم 5 مرات قد حقق 400 هدف خلال 519 مباراة خاضها خلال مسيرته الاحترافية في الدوريات الأوروبية، إذ نجح في تسجيل 3 أهداف مع سبورتينج لشبونة في الدوري البرتغالي، و84 هدفًا في الدوري الإنجليزي رفقة مانشستر يونايتد، و 311 هدفًا مع ريال مدريد في الليجا الإسبانية.


وأعترف الدولي البرتغالي في تصريحات صحفية له لشبكة «سكاي سبورت» الإيطالية، عقب لقاء ساسولو بأنه كان يشعر بتوتر قليل لعدم أحرزه أي هدف مع فريقه الجديد خلال الثلاث مباريات الماضية.


وقال رونالدو،: «من الواضح أنني كنت متوترا قليلا بسبب كل ما قيل عني بعد رحيلي من ريال مدريد إلى يوفنتوس، إلى جانب عدم تسجيلي لأي هدف قبل مباراة اليوم مع كثير من التوقعات».


وتابع «رونالدو»،: « أشكر زملائي بشدة على دعهم لي خلال الفترة الماضية، أنا أعمل بجد دائما وأتكيف الآن بشكل جيد مع الكالتشو» 
وعن دوري أبطال أوروبا، قال اللاعب الملقب بصاروخ ماديرا،: «دوري الأبطال يعد بطولتي المفضلة، نحن في مجموعة صعبة وعلينا العمل بشكل جيد من أجل تقديم أفضل ما لدينا».".

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة