الدكتور جودة عبد الخالق
الدكتور جودة عبد الخالق


فيديو| جودة عبد الخالق: تعلمت من الحمار الإخلاص والانضباط على عكس ما يوصف به

رضا خليل

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 - 12:26 ص

كشف الدكتور جودة عبد الخالق، وزير التضامن الأسبق، أن والده كان أميًا، وأراد في بداية حياته إلحاقه بالتعليم الأزهري ولكنه رفض، فقام بإلحاقه بالتعليم الحكومي قائلا: "حصلت على المركز الثاني على القطر المصري في المرحلة الثانوية، وتم تكريمه من الرئيس جمال عبد الناصر في عيد العلم".

وتابع "عبد الخالق"، خلال لقائه في برنامج "90 دقيقة"، المذاع على قناة  المحور، اليوم  الأحد 16 سبتمبر :" ، في مرحلة البكالوريوس حصل على المركز الأول في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وتم تكريمه أيضًا من قبل "عبد الناصر".

وأوضح أنه فاز بجائرة الدولة التشجيعية أثناء حكم الرئيس الأسبق حسني مبارك عام 2005، وحصل عليها في عام 2014، قائلا : "في واحد اتصل بيا وقال لي تعالى خد الجائزة والشيك، كانت حاجة مسخرة" .

وأشار "عبد الخالق"، إلى أنه تعلم من الحمار الإخلاص والانضباط على عكس ما يوصف به من الغباء من قبل البعض، قائلا: "الحمار عارف طريقه كويس جدًا، والفلاح عارف كده كويس، وحاولت رد اعتباره، أنا أتعلمت من الحمار عدم ترك الهدف حتى تحقيقه". 
 
وقال" وزير التضامن الأسبق" إن البعض أعتقد أنني ملحد لمجرد عضويته في حزب التجمع، مشيرا  إلى أنه لم يرد على هذا الاتهام، رغم تدينه.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة