إيريك بايلي
إيريك بايلي


أرسنال وتوتنهام يتنافسان للحصول على خدمات مدافع مانشستر يونايتد

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 - 12:11 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن ناديي أرسنال وتوتنهام هوتسبير، يتنافسان على الحصول على خدمات مدافع مانشستر يونايتد إيريك بايلي.

 

وأوضحت صحيفة «ديلي ميرور» الإنجليزية، أن بايلي، أصبح خارج خطط جوزيه مورينيو في الموسم الحالي، بعد الأداء السيئ الذي قدمه أمام برايتون في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي والتي انتهت بخسارة كبيرة لليونايتد بنتيجة 3-2.

 

وأضاف الصحيفة «منذ الهزيمة أمام برايتون في الشهر الماضي، لم يلعب بايلي سوى دقيقتين فقط وهو ما يؤكد خروج المدافع الإيفواري من حسابات المدرب البرتغالي».

 

وأكدت «دايلي ميرور» في تقريرها، أن مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو، يرغب في الاستفادة بجهود بايلي لتحسين أداء فريقه الدفاعي المتواضع هذا الموسم، ويستعد لتقديم عرضا لإدارة اليونايتد لشرائه في الانتقالات الشتوية.


وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أنه في الوقت نفسه، يرغب مدرب أرسنال أوناي إيمريـ في تدعيم خطه الدفاعي في الانتقالات الشتوية، موضحة أنه يتابع المدافع الإيفواري في حالة رغبة الشياطين الحمر في الاستغناء عنه.

 

وانتقل بايلي إلى صفوف المانيو في صيف 2016، مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، وساهم في تتويج اليونايتد بالدوري الأوروبي في موسمه الأول.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة