شريف إكرامي
شريف إكرامي


هل يرحل شريف إكرامي عن الأهلي في يناير؟ 

إبراهيم مدكور

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 - 12:36 م

شريف إكرامي باقٍ أم راحل، سؤال بدأ ينتشر على الساحة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن فقد الحارس المخضرم، مكانه الأساسي في الأهلي، لصالح محمد الشناوي منذ فترة. 

 

وانتشرت أنباء خلال الساعات الماضية، حول اقتراب إكرامي من الرحيل عن القلعة الحمراء، بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء، ليفكر في الانتقال لنادي آخر من أجل المشاركة الأساسية. 

 

وتلقى إكرامي عرضًا من أحد الأندية السعودية، الراغبة في ضمه بداية من يناير المقبل، إلا أن محمد يوسف،  المدرب العام بالأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة نفى إمكانية رحيل الحارس المخضرم.

 

ونفى محمد يوسف تماما في تصريحات تلفزيونية ما تردد عن وصول عرض رسمي من أحد الأندية السعودية لضم الحارس شريف إكرامي مشيرا إلى أن اللاعب أيضا لم يتقدم بطلبا للرحيل عن القلعة الحمراء.

 

وتؤكد الشواهد أن إكرامي سيظل حبيس مقاعد البدلاء، في ظل تألق الشناوي خلال المرحلة الماضية، مما يدفعه للتفكير جديًا في الرحيل عن قلعة الجزيرة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حتى لا يفقد مكانه في المنتخب الوطني، بعد أن فقده في قلعة الجزيرة . 

 

وأكد إكرامى في عدة تصريحات سابقة، أنه يتمنى البقاء فى بيته الأهلي، إلا أن حق المشاركة فى المباريات، قد يدفعه للرحيل عن القلعة الحمراء في يناير، حال توصله لاتفاق يرضية مع النادي السعودي الراغب في ضمه.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة