محمود العسيلي
محمود العسيلي


صور| عقب عودته من مدريد واسطنبول.. «العسيلي» يشعل حفله بالإسكندرية

محمد طه

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 - 01:05 م

يستكمل الفنان محمود العسيلي، سلسلة حفلاته الغنائية عقب عودته من إجازته التي قضاها مع زوجته بمدريد، وأسطنبول، وجزيرة ابيزا، وذلك بإحيائه منذ ساعات حفل تخرج طلاب "جامعة الإسكندرية"، والذي شهد حضور عدد كبير من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة.

 

ووثق العسيلي، أجمل يوم في حياة الطلاب بتقديمه مجموعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الطلاب بالرقص والغناء، حيث بدء الحفل علي أنغام"طول مانتي جنبي" ثم إستكمله بأغاني عديدة مثل"خاينة"،و"بعدتي ومبعدتيش"،و"أنا مش مضمون"، "فوقي"، و"حته تانية" وأنهى الحفل بأغنيته الجديدة "طلع الحلو" وبالرغم من طرحها منذ أيام قليلة إلا أنه وجد تفاعل غير متوقع من الطلاب وترديدهم للأغنية معه.

 

في سياق أخر يستعد العسيلي، لطرح فيديو كليب جديد لأغنية مختلفة وجديدة تحمل عنوان "سهلة وبسيطة" وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"،"سهلة وبسيطة" من كلمات أمير طعيمة، ألحان محمود العسيلي، وتوزيع رامي سمير، و يؤكد العسيلي، بطرح هذه الأغنية"السينجل" علي استمراره في تنفيذ خطته الفنية بنجاح مبهر.

 

فالعسيلي، من أوائل المطربين الذين انتهجوا سياسة طرح الأغاني علي طريقة"السينجل" والابتعاد عن فكرة طرح ألبوما غنائيا بالكامل.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة