المتهمين امام المضبوطات
المتهمين امام المضبوطات


كشف غموض سرقة 200 ألف جنية من شركة مقاولات بقصر النيل

محمود ثروت

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 - 02:47 م

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة قصر النيل من كشف غموض سرقة 200 ألف جنية من أحد مندوبي شركة المقاولات العامة والميكانيكية، وتبين أن المندوب المتحفظ على المبالغ هو من قام بسرقتها.

 

تبلغ لقسم شرطة قصر النيل من «احمد م ع» 37 سنه، محامى بشركة للمقاولات العامة والكهرميكانيكية، «محمد ف ش» 33 سنه، مندوب بذات الشركة بأنه عقب قيام المبلغ الثاني بصرف مبالغ مالية 200 ألف جنيه ، 1500 يورو الخاصين بالشركة عمله من بنك فرع الزمالك.

 

واضاف في بلاغه أنه فوجئ بشخصان مجهولان يستقلان دراجة بخارية، قام احدهما بخطف الحقيبة وبداخلها المبالغ المالية المشار إليها وفرا هاربان.

 

بإجراء التحريات التي أشرف عليها المقدم محمود اسماعيل رئيس مباحث قسم قصر النيل وجمع المعلومات لم يستدل على صحة الواقعة، بإعادة مناقشة المبلغ الثانى وبمواجهته بالمعلومات والتحريات عدل عن أقواله وقرر بأنه نظرا لمروره بضائقة ماليه اختمرت فى ذهنه فكرة الاستيلاء على المبالغ المالية المشار إليها.

 

وفى سبيل ذلك قام بالاتصال بنجل شقيقه المدعو «احمد م ح»، 20 سنه، عامل، وطلب منه مقابلته بميدان عبد المنعم رياض، وعقب حضور الأخير قام بتسليمه الحقيبة وبداخلها المبالغ المالية المشار إليها على سبيل الأمانة على أن يعاود الاتصال به مرة أخرى لاستردادها.

 

تم استدراج الأخير بمعرفة المتهم وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه وبحوزته الحقيبة وبداخلها المبالغ المالية المستولى عليها.

 

بمواجهته بما جاء بأقوال المتهم أيدها ونفى علمه بواقعة السرقة، بسؤال المبلغ الأول اتهمه بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة