د. رانيا المشاط مع  هاني شكري
د. رانيا المشاط مع هاني شكري


«المشاط» و «شكري» يبحثان انجازات شركة «JWT» الدعاية السياحية .

مي سيد

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 - 05:01 م


استقبلت د.رانيا المشاط وزيرة السياحة، اليوم الاثنين، هاني شكري الرئيس التنفيذي لشركة «JWT» المسئولة عن حملة الترويج الدولية لمصر خلال الثلاث سنوات الأخيرة.

 

وقدمت الدكتورة رانيا المشاط الشكر لشركة «JWT» بعد انتهاء عقدها اليوم على الجهود التي قامت بها للترويج للسياحة المصرية عالميا خلال السنوات الثلاثة الماضية، مشيرة إلى التعاون البناء مع الشركة منذ تولى الوزيرة حقيبة الوزارة في يناير الماضي، خاصة خلال مشاركة مصر في بورصة برلين ITB في مارس الماضي، بالإضافة إلى الحملة الناجحة التي أطلقتها وزارة الاستثمار خلال أكبر حدث رياضي عالمي وهو بطولة كأس العالم فيفا ٢٠١٨ تحت شعار «مصر – اكتشف واستثمر»، وتضمنت الترويج لمصر داخل الملاعب خلال كأس العالم، كما شملت العديد من الأحداث التفاعلية في روسيا ودوّل أخرى في أوروبا. 

 

وأكد هاني شكري أن شركة «JWT» فخورة بما قامت به خلال السنوات الثلاثة السابقة للترويج للسياحة المصرية حول العالم، معربا عن سعادته بالتحسن الملحوظ في الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، ومشيرا إلى الأسواق السياحية الجديدة التي ساهمت الحملات في فتحها في الهند والصين وأوكرانيا والتي بدأت إعداد السياحة الوافدة منها في النمو.

 

وأشار شكري إلى أن التعاون بين شركة «JWT» ووزارة السياحة يرجع إلى أواخر التسعينات حينما ساهمت الشركة في حملة «البيت بيتك» لجذب السياحة العربية .


وأضاف أن «JWT» تولت الحملة الترويحية لوزارة السياحة خلال الفترة من عام ٢٠٠٩ وحتى ٢٠١١  ، بعد أن فازت الشركة بالمناقصة وقتها ، مشيرا إلى أن عام ٢٠١٠شهد طفرة في إعداد السياحة الوافدة،  ثم في عام ٢٠١٥ تم توقيع العقد بين الشركة والوزارة لمدة ٣ سنوات انتهت اليوم.

 

وتقدم الرئيس التنفيذي لـ«JWT» بالشكر للدكتورة رانيا المشاط، ولوزراء السياحة السابقين على حسن التعاون، مؤكدًا علي أن الشركة لن تتأخر في تقديم المساعدة والدعم لوزارة السياحة في إي وقت تحتاج إليه، مؤكدا على تقديره الكامل للوزيرة ولكافة العاملين بالوزارة، على المجهدات المبذولة من اجل الترويج لمصر وتحسين الصورة الذهنية لها بالخارج، ومتمنيا التوفيق والنجاح للوزارة في حملاتها الترويجية القادمة لجذب مزيد من السياحة إلى بلدنا الحبيب.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة