امير كراره
امير كراره


العائدون إلي «كرسي المذيع».. أشهر 6 فنانين قدموا برامج حوارية

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 - 06:16 م

«فنان ومذيع» ظاهرة ربما تكون قد بهت بريقها في الفترة الماضية، لكنها عادت من جديد بعد الإعلان عن توقيع عدد من نجوم الفن للتقديم برامج فنية جديدة خلال ما تشهده الساحة الإعلامية من انتقالات.. «بوابه اخبار اليوم » ترصد أبرز نجوم الفن العائدين الي كرسي المذيع.

 

الظاهرة بدأت منذ  2017 تأتى فى مقدمتها عودة النجمه الكبيره "شريهان" التى قررت العودة إلى الساحة الفنية بعد غياب دام لسنوات عديدة من خلال برنامج جديد على إحدى القنوات الفضائية من إنتاج شركه " العدل جروب " واخراج خالد جلال.

 

"شريهان"

«بيومي فؤاد»

ظهر الفنان "بيومي فؤاد" في عده من البرامج رغم ظهوره في أعمال فنية أخرى من التلفزيون والمسرح والسينمان فأثار ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي، برنامج "بيومي افندي" يعرض على قناه DMC وهو برنامج كوميدي يعتمد من خلاله على الاسكتشات الكوميدية، ويقوم باستضافه بعض الفنانين.

«شيرين عبدالوهاب»

بدأت الفنانه "شيرين" عام 2017 الماضي ببرنامج «شيرى استوديو» بتجربة التقديم التليفزيونى لأول مرة من خلاله، وتعتمد فكرة البرنامج على استضافه ٣ نجوم فى كل حلقة، منهم مطرب أو مطربة، ويقوم بالغناء معها طوال الحلقة، كما تغنى شيرين هى الأخرى عددا من الأغانى فى كل حلقة.

«أشرف عبد الباقي»

أعلن الفنان "اشرف عبد الباقي" عن تعاقده مع تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين عن تعاقد قناه "الحياه"، لتقديم برنامج أسبوعي، خلال الفترة القليلة القادمة، ونشر "مرسي"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة تجمعه مع "عبد الباقي"، معلقًا عليها: "أشرف عبد الباقي" يتعاقد على تقديم برنامج اسبوعي على قناة الحياة.

«تامر شلتوت»

 برنامج "السر" يُقدمه الإعلامى تامر شتلوت، ويستضيف خلاله إحدى الشخصيات العامة ويُبث يوم السبت، من كل أسبوع، عبر إذاعة "ميجا FM".

«أمير كرارة»

ممثل بدأ حياته من الإعلانات حتى اكتشفه "طارق نور" وله العديد من الأعمال في الأفلام والمسلسلات والبرامج، آخرها كان برنامج «الحريم أسرار» الذي كان يعرض منذ عامين بشكل حصري على قناه cbc، وهو برنامج حواري يمزج بين الجد والكوميديا، ومؤخرا منذ أيام قلية تعاقد «أمير كرارة» مع تامر مرسي على برنامج أسبوعي يعرض على قناة ON E.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة