ضبط صاحب مكتب لقيامه بتزوير مستندات
ضبط صاحب مكتب لقيامه بتزوير مستندات


ضبط صاحب مكتب لقيامه بتزوير مستندات ومحررات رسمية

أ ش أ

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 - 06:46 م

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بتزوير مستندات ومحررات رسمية وترويجها نظير مبالغ مالية.


وأكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا قيام صاحب أحد مكاتب الخدمات الحكومية، بمزاولة نشاط واسع النطاق في مجال تزوير المستندات والمحررات الرسمية المنسوبة للجهات الحكومية، وبيعها لراغبي الحصول عليها ممن لديهم موانع قانونية مقابل مبالغ مالية.


وعقب تقنين الإجراءات.. تم ضبط المتهم حال تواجده بالمكتب وبحوزته جهاز حاسب آلي، وبفحصه تبين أنه محمل بالعديد من الملفات التي تحتوى على شهادات ميلاد كاملة البيانات بدون خاتم شعار الجمهورية، وعقود بيع سيارة خالية البيانات عليها أختام شعار الجمهورية (مزورة)، ومجموعة من الشهادات والمؤهلات العلمية منسوب صدورها إلى جهات مختلفة تحمل أختاما (مزورة)، إلى جانب هاتف محمول محمل بالعديد من صور شهادات ميلاد بدون أختام معدة للتزوير.


وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد ترويجها على عملائه مقابل حصوله على مبالغ مالية.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة