منتخب مصر المقاصة
منتخب مصر المقاصة


طلعت يوسف: النقاط أهم من الأداء.. والمقاصة في الطريق الصحيح

نور إبراهيم

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 - 11:29 م

أشاد طلعت يوسف المدير الفني للمقاصة، بلاعبي فريقه بعد الفوز على حرس الحدود بثلاثية نظيفة والوصول إلى النقطة العاشرة بجدول المسابقة.

 

 و أكد «يوسف»، في تصريحات صحفية له عقب المباراة، أن فريقه حقق فوزًا كبيرًا على فريق محترم وعنيد ويقوده جهاز فني كفء، وأن حصد النقاط الثلاث سيكون له مفعول السحر في مشوار الفريق للعودة إلى المربع الذهبي. 

 

وأوضح المدير الفني للمقاصة، أن الفوز في هذا التوقيت أهم من الأداء، لتعويض فارق النقاط التي أهدرها الفريق خلال الجولات الأولى للمسابقة، مشيرا أن لاعبي المقاصة ظهروا بشكل جيد وجاءت النتيجة في مصلحة الفريق.

 

 وأضاف «يوسف»، أنه كان حريصا على مطالبه لاعبيه بضرورة الفوز بالنقاط الثلاث لمباراة الحدود للاقتراب تدريجيًا من المربع الذهبي ، واستغلال نتائج الأندية المنافسة.

 

 وأوضح أن تغيرات الفريق خلال الشوط الثاني، والدفع بالثلاثي رجب عمران وأحمد محسن وعمر بسام، كانت لدعم القوة الهجومية وزيادة نشاط الفريق وأخذ الأفضلية والاستحواذ على الكرة.

 

وأكد المدير الفني للمقاصة، أن عودة جون أنطوي لهجوم الفريق بعد الإيقاف، منحت زملائه المزيد من الثقة وجعلت للفريق أنياب وشراسة هجومية على مدار شوطي اللقاء 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة