صورة أرشيفية صورة أرشيفية

قرار جديد من النيابة بشأن متهمة قضية «طالب الرحاب»

أحمد عبدالفتاح الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 - 02:36 م

استمعت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، تحت إشراف المستشار أحمد حنفي المحامي العام، إلى أقوال والدة خطيبة طالب الرحاب، فيما هو منسوب إليها من تهم الاشتراك مع زوجها في استدراج الطالب وقتله، وقررت النيابة في نهاية التحقيقات بإخلاء سبيلها.

 

أوضحت تحقيقات النيابة، أن كاميرات المراقبة كشفت عن هوية المتهمين جميعًا، فضلًا عن اعتراف المتهم الرئيسي.

 

واعترف والد الفتاة، بقيام نجلته باستدراج المجني عليه لشراء شقة الزوجية بمنطقة الرحاب، تمهيدا لتنيذ خطتهما بقتله، وتبين أنهما اتجها إلى إحدى الشقق السكنية المملوكة لوالد الفتاة، وكان في انتظارهما مجموعة من البلطجية التابعين له، وبمجرد وصولهما قاموا بتكتيف المجني عليه، وقام أحدهم بضربه بسكين في جسده.

 

كما أوضحت المعاينة، أن المتهمين قاموا بوضع جثمان الطالب في صندوق خشبي وجلبوا كميات من الفحم ووضعوها على الجثمان لمنع انبعاث رائحة حين التعفن، ومن ثم حفروا في أرضية الشقة وأنزلوا الصندوق الخشبي، وردموا عليه الرمال والأسمنت والسيراميك مرة أخرى، لإخفاء الجثمان تماما.

 

كان اللواء أشرف الجندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارا يفيد اختفاء طالب جامعي يدعى «بسام. أ. م» 23سنة، وتم تشكيل فريق بحث، وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تمكن المقدم عمرو الوكيل رئيس مباحث التجمع الخامس من ضبط المتهمين.


 
وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة