الفنان المغربي سعد المجرد
الفنان المغربي سعد المجرد


حتى انتهاء التحقيقات..

القضاء الفرنسي يأمر بسجن سعد لمجرد فى قضية اغتصاب

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 - 05:12 م

 

قضت محكمة الاستئناف في ايكس آن بروفانس جنوب فرنسا، اليوم الثلاثاء بسجن المغني المغربي سعد لمجرد، الذي أوقف في آواخر أغسطس الماضي بفرنسا على ذمة التحقيق بقضية اغتصاب.

 

مثل المجرد، صباح اليوم مجدداً أمام قاضي الحريات في جنوب فرنسا، للمرة الثالثة، حيث إستمع فيها القاضي مجدداً الى إفادة المجرد للمقارنة بين إفادته السابقة والإفادات التي سيدلي بها.

 

ويأتي المثول المجرد هذه المرة، بعد رفض النائب العام الفرنسي اطلاق سراحه، على وقع سعي محاميه للخروج بحل للقضية كي لا يتم اعتقاله وإعادته إلى السجن حتى موعد النطق بالقضية، وهو سيتقدّم بأدلة تؤكد أنّ العلاقة بين المجرد والفتاة كانت برضاها ولذلك لا يمكن اعتبار القضية اغتصاباً.

 

ولكن جاء قرار قاضي المحكمة صادمًا لسعد المجرد والمحامي المكلف بالدفاع عنه حيث أمر القاضي بحبس سعد حتى انتهاء التحقيقات، وكانت المحكمة قد فرضت الرقابة القانونية في فرنسا علي سعد المجرد عدة شروط منها منعه من السفر إلى الخارج والتحفظ على جواز سفره، وعدم التواصل والاتصال لا من بعيد ولا من قريب بالفتاة المدعية، وكذلك عدم الاتصال بالشهود الذين قدموا شهاداتهم خلال التحقيق ودفع غرامة مالية لا تعرف قيمتها بالضبط.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة