قائمة تحيا مصر
قائمة تحيا مصر


«قائمة تحيا مصر» تستعرض أهدافها استعدادًا لانتخابات المحليات

نور إبراهيم

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 - 05:31 م

أبرز أبوعمران الشريف، الأمين العام لمحافظة سوهاج، أهداف قائمة "تحيا مصر" الانتخابية، والتي تستعد لانتخابات المحليات القادمة، مؤكدا أنها تستهدف الوقوف إلى جانب جميع مؤسسات الدولة المصرية، والحفاظ على هيبه مصر داخليا وخارجيا.

وأكد "الشريف" فى تصريحات له، أن المجالس المحلية والشعبية هي عصب وشريان هذا الوطن الغالي، مشددا على ضرورة تكاتف جميع أطياف الشعب المصري خلف القيادة السياسية المتمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي للعبور بمصر إلى بر الأمان.

وذكر أن تلك القائمة بمثابة صوت المواطن السوهاجى البسيط التي تعبر عن رأيه ومشاكله اليومية، لافتا إلى أن من أهدافها أيضا خلق كوادر سياسية مؤهله ومدربه لخوض الانتخابات البرلمانية والمجالس الشعبية والمحلية القادمه.

من جانبها، قالت هناء سعد خاطر، أمين عام العلاقات العامة والإعلام بسوهاج: إننا بصدد الانتهاء من تشكيل جميع مراكز ومدن المحافظه من امانات عامه ومركزية، وحصر جميع المشاكل التي تواجه المواطن السوهاجى وعرضها علي المسؤولين للعمل علي حلها.

وأكد مصطفى العزيزي، أمين عام مركز المراغه، أنه فور الإعلان عن بدء تشكيل المركز انهالت عليهم الطلبات المرشحة لتولي اللجان من جميع الأطياف السياسية.

ووجه الأمين العام لسوهاج الشكر إلى القيادة العامة في قائمة تحيا مصر، والمتمثلة في اللواء صالح المصري مساعد أول وزير الداخلية الأسبق ورئيس مجلس الأمناء، وكذلك كمال العزازي الأمين العام لقائمة تحيا مصر علي المجهود المستمر والدعم المعنوي لجميع أعضاءه.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة