وزير الطيران المدني الفريق يونس المصري
وزير الطيران المدني الفريق يونس المصري


وزير الطيران يقرر صرف 1500 جنيه مكافأة للعاملين بمناسبة المدارس

إنجي خليفة

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 - 07:46 م

 

قرر وزير الطيران المدني الفريق يونس المصري، اليوم الأربعاء، صرف 1500 جنيه خالصة الضرائب للعاملين بوزارة الطيران المدني والشركات التابعة، بمناسبة العام الدراسي الجديد.  

ووجه وزير الطيران المدني رسالة للعاملين بالوزارة والقطاعات التابعة ، بمناسبة مرور 3 أشهر على توليه الوزارة، أكد فيها بدأت في الفترة الماضية في تنفيذ المرحلة العاجلة لحل المشاكل والمصاعب بالإمكانيات المتاحة، ومنها إمكانية المناورة واستخدام أساليب عمل متطورة وتدقيق التعاون بين الشركات المشتركة، وتنفيذ المهام وإعادة الانضباط إلى منظومة العمل. 

واضح الفريق يونس، أن الاهتمام بالراكب على قائمة أولوياته، باعتباره المورد المالي الرئيسي لقطاع للطيران المدني، وكان الهدف توفير سبل الراحة ورفع كفاءة الخدمات المقدمة، وتم تحقيق نتائج ملموسة في هذا الصدد، مشيرا إلى أن الفترة الماضية شملت إعادة ترتيب قطاع الطيران من الداخل من خلال إعانة الهيكلة وتنظيم الشركات التابعة، وتم اتخاذ إجراءات عاجلة لتنفيذ المطالب الهامة، مشددا على الاستمرار في إعادة الهيكلة التي ستتم في المرحلة القادمة بأسلوب علمي من خلال الاستعانة بالخبراء والمتخصصين. 

وأوضح المصري أن منهج الوزارة سيظل يهدف إلى تحقيق أعلى الموارد ورفع معدلات التنمية الاقتصادية وترشيد النفقات بما يصب في صالح منظومة الطيران المدني، مؤكدا أن حرض علي الاهتمام بالعنصر البشري ضمن أولويات، وتم وتقليص فوارق الأجور بين جميع العاملين وفقا لعده معايير وآليات محددة، كما الاهتمام بالرعايا الطبية لجميع العاملين وأسرهم.

وتابع: "بخصوص المرحلة الحالية يتم العمل على تطوير الأداء بدءا من الفرد والأجهزة والمعدات حتى تطوير الإنشاءات والمنشآت الجديدة لاستكمال حل المشاكل والارتقاء بمستوى الخدمة، سوف يكون شعار هذه المرحلة إتقان العمل واعمل بروح الفريق والانتماء لقطاع الطيران".
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة