كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس

الصحف الإيطالية تركز على بكاء رونالدو بعد طرده أمام فالنسيا

أ ش أ الخميس، 20 سبتمبر 2018 - 10:44 ص

تصدرت واقعة طرد كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس في مباراته أمام فالنسيا بدوري أبطال أوروبا الصحف الإيطالية الصادرة صباح الخميس.


ونجح فريق يوفنتوس في تحقيق انتصار ثمين على مضيفه فالنسيا الإسباني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب ميستايا في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثامنة لبطولة دوري أبطال أوروبا.


وذكرت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) - في عنوانها - "يوفنتوس من 10 أكثر قوة بالرغم من الحكم يبقى بعشرة لاعبين لمدة ساعة بعد الطرد السخيف لرونالدو الذي خرج يبكي"..مضيفة: "بعد ذلك، يسجل ميرالم بيانيتش ركلتي جزاء وتشيزني يتصدى لواحدة من فالنسيا".


وتابعت: "في البرنابيو، فريق دي فرانشيسكو يستسلم، روما يخسر أمام إيسكو وبيل.. درس من الريال، بينما أولسن حد من الضرر وماريانو دياز أكملها بالثلاثية".


وقالت الصحيفة: "إيكاردي عاد..الآن يبحث عن الـ110 أهداف مع إنتر، السان سيرو صندوق إنتر، ففي الثلاث مباريات الأولى جمع 7 ملايين يورو"، لافتة إلى أن هيجواين المتخصص في الدوري الأوروبي ميلان ينتظره.


من جهتها..ذكرت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) - في عنوانها - "حتى بدونه! كريستيانو يُطرد بعد نصف ساعة -لأول مرة في دوري أبطال أوروبا - ويغادر وسط دموعه لكن يوفنتوس يبقى هادئًا"..مضيفة: "هدفا بيانيتش من ركلتي جزاء يمنحان أليجري النجاح في فالنسيا"، وقال ماكس أليجري - مهاجما الحكم - : "بطاقة رونالدو الحمراء خاطئة، نحن بحاجة إلى تقنية الفيديو".


وعن مواجهة روما أمام ريال مدريد، عنونت الصحيفة قائلة: "روما، تم دفع الضرائب..دي فرانشيسكو يسقط في سانتياجو بيرنابيو تحت طلقات إيسكو، بيل وماريانو.. الريال قوي للغاية، أولسن الأفضل لكن النتيجة 3-0"..مضيفة: "سيتم ربح بطاقة التأهل أمام فيكتوريا بلزن وسيسكا موسكو".


وتابعت "هنا ميلان ولاتسيو في اليوروبا ليج.. جاتوزو في لوكسمبورج ضد ديديلانجي، هنا رينا سيكون في المرمى.. بينما أبولون ليماسول يواجه إنزاجي". 


بدورها..ذكرت صحيفة (توتو سبورت) - في عنوانها - "أسطوري! فضيحة منح رونالدو البطاقة الحمراء.. يوفنتوس الهائل في فالنسيا 2-0 بالرغم من التحكيم المخجل للحكم الألماني".


وأضافت: "البيانكونيري يكمل المباراة بـ10 لاعبين لمدة ساعة، حيث لعب وسيطر على المباراة وحقق الفوز بفضل هدفي بيانيتش من ركلتي جزاء..وتشيزني يُنقذ ركلة في الوقت الضائع"، متابعة: "مانشستر يونايتد بدون مشاكل ضد يونج بويز 3-0".


وعن روما، ذكرت الصحيفة: "إيسكو، بيل ودياز.. الكثير لريال مدريد في روما.. أولسن يُنقذ روما من هزيمة كبيرة".


وأردفت "صدمة: مانشستر سيتي ينهار على أرضه أمام ليون"..وختمت بقولها: "الدوري الأوروبي: ميلان في لوكسمبورج، هنا سيلعب رينا وكالدارا.. بينما لاتسيو يواجه أبولون ليماسول".
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة