العسيلي
العسيلي


«إسكندرية كمان وكمان» .. العسيلي يحيي حفله الثالث بعروس البحر | صور

محمد طه

الخميس، 20 سبتمبر 2018 - 12:55 م

رفع الفنان محمود العسيلي، شعار"إسكندرية كمان وكمان" بإحيائه، لحفله الثالث على التوالي بالإسكندرية، وذلك على هامش حفل تخرج طلاب كلية "تجارة إنجليزي" بجامعة الإسكندرية وسط حضور الألاف.

بدأ العسيلي، حفله علي دقات أغنية "طول مانتي جنبي" والتى حازت علي هتافات الجمهور وامتلات اركان المسرح بالتصفيقات، ثم استكمل حفله بالعديد من الأغاني منها "خاينة"، و"بعدتي ومبعدتيش"، و"أنا مش مضمون"، "فوقي"، و"حته تانية" وأنهي الحفل بأغنيته الجديدة "طلع الحلووبس" التي لاقت تفاعل كبير من جميع الحاضرين بالرغم من طرحها منذ أيام قليلة.

وأعرب العسيلي، عن فرحته بوجوده في الأسكندرية وإحيائه ثلاث حفلات بها علي التوالي، حيث أحيا منذ أيام حفل تخرج كليتي"صيدلة"،و"أداب قسم علم نفس"،وإستجاب العسيلي، عقب الحفل لرغبات جمهوره في إلتقاط الصور التذكارية معهم والتحدث اليهم.

جدير بالذكر أن العسيلي، طرح منذ قليل عبر قناته بموقع الفيديوهات العالمي"يوتيوب" أغنية جديدة بعنوان"سهلة وبسيطة" وهي من كلمات أمير طعيمه، وألحان محمود العسيلي، وتوزيع رامي سمير، والأغنية تحمل فكرة جديدة ومختلفة حيث يوجه العسيلي، نصائح إلى الرجال وكيفية التعامل مع جميع أنواع النساء.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة