صلاح وماني
صلاح وماني


رابطة جماهير ليفربول بمصر تعتذر لماني بسبب صلاح

رياض محمد جعيصة

الخميس، 20 سبتمبر 2018 - 02:53 م

 

حرصت رابطة جماهير نادي ليفربول في مصر، على تقديم اعتذار للسنغالي ساديو ماني عن الإهانات التي تعرض لها، بسبب اتهامه بالأنانية وعدم التمرير لزميله المصري محمد صلاح.

 

ونشر ساديو ماني، صورة له خلال احتفاله مع فيرمينيو بعد تسجيل الأخير هدفا في باريس سان جيرمان، ولكن الدولي السنغالي تلقى هجوما حادا خلال التعليقات وهو ما تسبب في حذفه الصورة.

 

يذكر أن الجماهير المصرية قد هاجمت ماني، متهمة إياه بتعمده عدم التمرير إلى صلاح خلال إحدى هجمات ليفربول أمام السبيرز في وقت كان صلاح في وضع مثالي لإحراز هدف.

 

ووفقا لصحيفة «ليفربول إيكو»، أصدرت رابطة جماهير الريدز بالقاهرة، بيانا رسميا للاعتذار لماني، قالت فيه: «انتقاد أي لاعب هو حق مكفول لأي شخص، ولكن الإهانات الشخصية أمر مرفوض تماماً، لقد رأينا خلال الأيام الماضية مجموعة من التعليقات المخزية ضد أحد نجوم ليفربول».

 

وأضاف البيان: «لقد تسببوا في أن يقوم ماني بمسح ما نشره على صفحته عبر أنستجرام بسبب فظاعة ما شاهده من تعليقات.. هذا وقد أتى في الاعتذار أن الانتقاد متاح للاعب كرة القدم لكن دون إهانة أو تجريحات من شأنها أن تؤثر على اللاعبين، حيث لا يجب اتباع مثل تلك الطريقة المسيئة في التعامل معهم كما قامت الرابطة بالإعراب عن دعمها وتقديرها لماني».

 

وقال خالد يوسف، رئيس رابطة جماهير ليفربول، في تصريحات لصحيفة «ليفربول إيكو»، «إنها تعليقات فظيعة، لا تمثل الجماهير المصرية، ولقد قمنا بنشر منشور للتعبير عن تقديرنا لماني، وأرسلنا له العديد من الرسائل عبر فيسبوك للاعتذار».

 

وأضاف: «نحن بالطبع نعشق صلاح، هو نجمنا الأول وبطلنا في مصر، ولكن صدقني جماهير ليفربول لا تحب ماني بشكل أقل، بل إن هناك جماهير منا تحبه أكثر من صلاح.. "بدورنا كمجموعة جماهيرية رسمية نعتقد أن واجبنا أن نشير إليه بحبنا وأننا لا يمكن أن نتخيل فريقنا بدونه».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة