محافظ المنوفية يكرم أوائل الثانوية والدبلومات الفنية
محافظ المنوفية يكرم أوائل الثانوية والدبلومات الفنية


محافظ المنوفية يكرم أوائل الثانوية والدبلومات الفنية

سهام فودة

الخميس، 20 سبتمبر 2018 - 04:00 م

 

شهد محافظ المنوفية اللواء أركان حرب سعيد عباس، اليوم الخميس حفل تكريم 102 من أوائل الثانوية العامة، والدبلومات الفنية، والتربية الخاصة (صم وبكم – مكفوفين) من أبناء المحافظة، والذي نظمة مجلس الأمناء والمعلمين بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بقاعة المؤتمرات بمبنى إدارة جامعة المنوفية.

جاء ذلك بحضور القائم بأعمال رئيس جامعة المنوفية د. عادل مبارك، ووكيل وزارة التربية والتعليم مختار شاهين، ووكيل وزارة الشباب والرياضة سوسن طايل، ووكيل وزارة الصحة د. نصيف الحفناوي، ورئيس مجلس الأمناء والمعلمين د. حسن الخولي، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة وعدد من أولياء الأمور.

ورحب وكيل وزارة التربية والتعليم بالحضور، مقدماً التهنئة لأبنائه الطلاب المتفوقين، كما وجه الشكر للأجهزة التنفيذية بالمحافظة وعلى رأسها محافظ المنوفية، لما يقدمه من جهد للارتقاء بقطاع التعليم بالمحافظة، وكذا القائمين على العملية التعليمة باعتبارها من أهم القطاعات التي تبنى عليها كافة القطاعات الخدمية والتنموية الأخرى مشيرًا إلى أنه تم اعتماد 15 مدرسة بالمحافظة من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

 وأكد القائم بأعمال رئيس جامعة المنوفية د. عادل مبارك، مد يد العون من الجامعة لجميع الجهات التنفيذية بالمحافظة، للارتقاء بكافة القطاعات التعليمية والصحية، مشيرًا إلى ضرورة تكامل الأدوار وتوحيد الجهود. 

وأعرب محافظ المنوفية اللواء سعيد عباس، عن سعادته وفخره بتواجده في محافظة المنوفية، التي تتميز بأعلى نسبة تعليم فهي محافظة العلم والعلماء، مؤكدًا حرصه وإصراره على تكريم المتفوقين وتشجيعهم لبذل مزيد من الجهد والاستمرار على منصات التتويج لأنهم أمل وركيزة مصر في المستقبل. 

وأكد محافظ المنوفية، تضافر الجهود مع الجامعة والمجتمع المدني ورجال الأعمال، من أجل الارتقاء بكافة الخدمات بالمحافظة، وكذا القضاء على فيروس "سي"، وإعلان المنوفية خالية تمامًا من الفيروس في فبراير المقبل، طبقًا لتوجيهات رئيس الجمهورية.

وأدار محافظ المنوفية لقاءً مفتوحًا مع الأهالي مستمعًا إلى مشاكلهم، ووجه على الفور بسرعة حلها، مشيرًا إلى أنه يتبع سياسة الباب المفتوح واللامركزية والتفكير خارج الصندوق، من أجل حل جميع مشاكل المواطنين.

وقدم محافظ المنوفية شهادات تقدير ومبالغ مالية للطلاب الأوائل من أبناء المحافظة، مطالبهم بالحفاظ على هذا التفوق الذي تحتاج إليه بلدنا الحبيبة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة