محافظ أسيوط يتفقد دور رعاية الايتام
محافظ أسيوط يتفقد دور رعاية الايتام


محافظ أسيوط يتفقد دور رعاية الأيتام ويوزع هدايا على الأطفال

الخميس، 20 سبتمبر 2018 - 06:25 م

 

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، عددا من دور الايتام للبنين والفتيات للاطمئنان على الخدمات المقدمة للأطفال المقيمين بها، ومدى جاهزيتها لاستقبال العام الدراسى الجديد، وذلك بالتنسيق بين مديرية التضامن الاجتماعى، حيث شهد توزيع عدد من الحقائب والأدوات المدرسية على 150 طفلا بدور الأيتام بالمحافظة.

 

 

ورافق الوزير خلال جولته اليوم الخميس، العقيد وليد الشحات المستشار العسكرى للمحافظة، ومصطفى أبوغدير مستشار محافظ أسيوط للجمعيات الأهلية، وفاطمة الخياط وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، ونبيلة على محمود رئيس مركز ومدينة الفتح، ومجدى نجيب وكيل مديرية التضامن الاجتماعى.

 

 

بدأ المحافظ جولته بتفقد دار الصفا لرعاية الفتيات بحى غرب أسيوط، واطمأن على الخدمات المقدمة لهن، وقام بتسليمهن الحقائب المدرسية، كما تفقد أقسام وحجرات دار الحنان لرعاية البنين بمركز الفتح، وسلم الأطفال الحقائب المدرسية والأدوات المدرسية، وحرص الاطفال على التقاط الصور التذكارية مع المحافظ ومرافقيه.

 

 

وشدد اللواء جمال نور الدين على النهوض بمستوى الخدمة المقدمة للأطفال بدور الايتام المختلف بالمحافظة، وتكثيف حملات الرقابة والمتابعة على دور الأيتام، وتذليل كافة العقبات لتحسين الخدمات المقدمة للأطفال ومساعدتهم على تحقيق التفوق العلمى.

 

وأشارت وكيل وزارة التضامن الاجتماعى إلى أنه تم توزيع 500 حقيبة مدرسية على الأطفال الأيتام بقرى ومراكز المحافظة، استعدادا للعام الجديد وضمن خطة المديرية فى وصول الدعم لمستحقيه، والوصول إلى الأسر الفقيرة ومحدودة الدخل بالقرى الأكثر احتياجاً.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة