محافظ المنوفية يبحث أكثر من 70 طلب وشكوي للمواطنين ويؤكد علي تنفيذ القانون ومعاقبة المخالفين
محافظ المنوفية يبحث أكثر من 70 طلب وشكوي للمواطنين ويؤكد علي تنفيذ القانون ومعاقبة المخالفين


محافظ المنوفية يبحث أكثر من 70 طلبًا وشكوى للمواطنين

سهام فودة

الخميس، 20 سبتمبر 2018 - 08:56 م

التقى اللواء أركان حرب سعيد عباس، محافظ المنوفية، اليوم الخميس، بعدد من أبناء المحافظة حيث استمع المحافظ لأكثر من 70 طلبًل وشكوى للمواطنين، حيث بدأ اللقاء موجها بسرعة حل المشاكل وفق اللوائح والقوانين المنظمة.

 

ووجه المحافظ مدير مديرية التضامن الإجتماعي بضم طلب أحد المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن برنامج الحماية المجتمعية تكافل وكرامة والتنسيق مع مؤسسة مصر الخير للتكفل بدفع قيمة الإيجار المستحق عن الشقة التي يسكنها نظرا لظروفه.

 

كما أمر المحافظ بتوفير سيارة لنقل مواطنة من ذوي الاحتياجات الخاصة لمسكنها مع تكفل المحافظة بتحمل المصروفات المدرسية لنجلها بالمرحلة الإعدادية نظرا لحالتها الصحية والاقتصادية.

 

ووجه المحافظ بصرف إعانة مالية لإحدى المواطنات من ذوي الإعاقة وفق بحث ميداني لمديرية التضامن الإجتماعي مع دراسة إمكانية توفير فرصة عمل مناسبة لها بالقطاع الخص وفق مؤهلها العلمي وظروف إعاقتها، حيث وافق على نقل معلمة إلى مدرسة بمركز قويسنا نظرًا لظروفها الاجتماعية والاقتصادية.

 

في ذات السياق، أحال محافظ المنوفية عددا من طلبات المواطنين لمديرية التضامن الإجتماعي لصرف إعانات مالية وفق أبحاث ميدانية تحدد مدى استحقاقهم وفق اللوائح والقوانين المنظمة.

 

من جانبه، أكد اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية، التواصل المستمر مع المواطنين وأنه لا يوجد أحد فوق القانون وأنه لن يتواني في إتخاذ أي قرار من شأنه تيسير مصلحة المواطنين وتخفيف أعباء الحياة عن كاهلهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة