محمد مرجان
محمد مرجان


محمد مرجان: حسن حمدي صنع تاريخا مشرفا للأهلي

أحمد بدرة

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 - 12:40 م

 

أوضح محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن مبادئ النادي وقيمه تتمثل دائما في رموز النادي على مر التاريخ، وأبرزهم الكابتن حسن حمدي، الرئيس الأسبق للأهلي، الذي حرص على التواجد مع فريق الصباح، اليوم الجمعة.

 

وقال "مرجان" إن الكابتن حسن حمدي، هو أول من منح الشباب مناصب قيادية في الأهلي، وراهن على نجاحهم ودعمهم، ونفس الأمر بالنسبة للكابتن محرم الراغب، المدير التنفيذي الأسبق للنادي، الذي حضر هو الآخر تجمع فريق الصباح.

 

وأضاف "مرجان" أن أهم ما يميز الأهلي هو تواصل الأجيال، وتابع: "الكابتن حسن حمدي الذي صنع تاريخا كبيرا ومشرفا، يعد بمثابة القائد لكل أعضاء مجلس الإدارة الحاليين، خاصة أن كثيرا منهم شرف بالتواجد معه في مجلس الإدارة على مدار سنوات طويلة".

 

وأشار المدير التنفيذي للنادي، إلى أن يوم الجمعة المقبل الموافق 28 سبتمبر، سيكون عرسا كبيرا لأبناء عائلة الأهلي، منوها أن النادي جاهز لاستقبال جميع أعضاء الجمعية العمومية؛ من أجل التصويت على لائحة النظام الأساسي لتكون أكبر جمعية عمومية في تاريخ الأهلي.

 

جاء ذلك خلال الإفطار الجماعي  الذي أقامه فريق الصباح  بالنادي؛ احتفالا بالانتهاء من إعداد لائحة النظام الأساسي للأهلي، والمقرر التصويت عليها في الاجتماع غير العادي للجمعية العمومية يوم الجمعة المقبل الموافق  28 سبتمبر.

 

من جانبه عبر خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي، عن سعادته بحضور حفل الإفطار الجماعي الذي أقامه «فريق الصباح» اليوم الجمعة؛ احتفالا بالانتهاء من إعداد لائحة النظام الأساسي للنادي والمقرر التصويت عليها في الاجتماع غير العادي للجمعية العمومية يوم الجمعة المقبل.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة