صلاح وماني
صلاح وماني


الصحافة الإنجليزية تكشف حقيقة أزمة صلاح و ماني

أحمد بدرة

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 - 03:17 م

أصدرت صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية والمهتمة بأخبار فريق ليفربول، تقريرا تكشف فيه حقيقة الأخبار المتداولة، بخصوص تعمد ساديو ماني نجم الفريق عدم التمرير لزميله المصري محمد صلاح.

 

بدأت الأزمة بعدما وجهت الجماهير المصرية سهام الانتقاد للاعب السنغالي صاحب الـ26 عاما، بأنه يتعمد عدم التمرير للمصري صلاح بعد لقطة من مباراة الريدز مع توتنهام، والتي انتهت بفوز الأول بهدفين لهدف انفرد صلاح خلالها بالمرمى تماما، إلا أن السنغالي ماني رفض التمرير له.

 

وأكدت الصحيفة أنه في خلال المباريات الفريق في الموسم الحالي مرر ماني الكرة لصلاح 16 مرة، بينما مرر له صلاح في المقابل 20 كرة مختلفة.

 

وذكرت الصحيفة أن صلاح يأتي في المركز الثالث كأثر اللاعبين حصولا على التمريرات من اللاعب السنغالي ماني حيث تصدر القائمة أندي روبرتسون، الذي حصل على 26 تمريره ومن ثم جيمس ميلنر بـ 22 تمريرة وفي المركز الثالث النجم المصري صلاح.

 

كما أوضحت الصحيفة الأرقام التي قدمها الضلع الثالث في مثلث الريدز الهجومي روبرتو فيرمينو، حيث مرر البرازيلي لماني 16 مرة، بينما وجه الكرة لصلاح 23 مرة.

 

ويستعد حاليا ليفربول لمواجهة ساوثامبتون في الساعة الثانية من ظهر غدا السبت على ملعب أنفيلد، معقل الريدز ضمن مباريات الأسبوع السادس من عمر الدوري الإنجليزي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة