بطل فيلم "يوم الدين" راضى جمال
بطل فيلم "يوم الدين" راضى جمال


فيديو| بطل «يوم الدين»: سعيد بنجاح الفيلم وعرضه بمهرجان الجونة

السبت، 22 سبتمبر 2018 - 04:09 م

أعرب راضي جمال بطل فيلم "يوم الدين"، عن سعادته بوجوده في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، ومشاركته فيلم في فعاليات المهرجان.

 

وقال راضى جمال في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن جميع أبطال الفيلم شجعوه على المشاركة في هذا العمل، معربا عن سعادته بتواجد الفيلم في مهرجاني "كان والجونة".

 

وشهد عرض فيلم "يوم الدين" للمخرج أبو بكر شوقي، مساء أمس، حضورا كثيفا، في المهرجان، وحرص عددا كبيرا من الأشخاص على حضور المهرجان ومشاهدة الفيلم الذي يعرض لأول مرة في مهرجان سينمائي مصري، وذلك قبل أيام من عرضه تجاريًا في دور السينما.

 

وعقب الفيلم صعد المخرج أبو بكر شوقي وأبطال العمل إلى خشبة المسرح لتحية الجمهور الذي صفق لعدة دقائق تقديرًا لأبطال الفيلم على المجهود الكبير.

 

وفي لفتة انسانية احتضن أبو بكر شوقي بطل الفيلم "راضي" والذي نال بدوره إشادات كبيرة جدا من الحضور.

 

ويتناول فيلم "يوم الدين" حياة رجل في منتصف عمره، ترعرع داخل مُستعمرة للمصابين بالجُذام، يغادر هذه المستعمرة، وينطلق برفقة صديقه وحمار خلال رحلة في أنحاء مصر في محاولة لمعاودة الاتصال بعائلته من جديد، وهو من تأليف وإنتاج وإخراج أبو بكر شوقي، وإنتاج دينا إمام، ومنتج مشارك محمد حفظي، وتصوير فيدريكو سيسكا، وتصميم إنتاج لورا موس، وبطولة راضي جمال وأحمد عبد الحافظ.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة