القائم بعمل رئيس جامعة  المنوفية يستقبل الطلاب الجدد.
القائم بعمل رئيس جامعة المنوفية يستقبل الطلاب الجدد.


القائم بعمل رئيس جامعة المنوفية يستقبل الطلاب الجدد

سهام فودة

الأحد، 23 سبتمبر 2018 - 10:48 ص

قام الدكتور عادل مبارك نائب رئيس جامعة المنوفية للتعليم والطلاب والقائم بعمل رئيس الجامعة بزيارة كليات التربية الرياضية والتربية والطب البيطري وكليات المجمع النظري للمشاركة في استقبال الطلاب الجدد.

وحرص مبارك على التواجد وسط الطلاب وتهنئتهم بالعام الدراسي الجديد، والإجابة على استفساراتهم، مشددا على ضرورة الحصول على المعلومات والاستفسارات من أماكنها الصحيحة، مشيرا إلى أهمية المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة لاكتشاف مواهبهم وإطلاق طاقاتهم الإبداعية، وحث الطلاب على الحفاظ على المنشآت الجامعية والحرص على الاستخدام الأمثل لها.

وأكد مبارك على اهتمام الجامعة في المقام الأول بتوفير الجو الملائم للطلاب وحل كافة المشاكل التي قد تواجههم، ومتابعة تجهيزات المدرجات والقاعات والمعامل لتقديم الخدمة التعليمية المناسبة، وتخريج طالب متميز مؤهل جيدا لسوق العمل.

وفي هذا الإطار قدم مبارك الشكر والتقدير للدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية السابق لكل ما قدمه من جهد في خدمة الجامعة والمساهمة الفعالة في تطوير الجامعة وخدمة الطلاب.

رافق مبارك فى جولته الدكتور إبراهيم غريب عميد التربية الرياضية والدكتور جمال الدهشان عميد التربية والدكتور عبد الرحمن الباجوري عميد الطب البيطري والدكتور ابو الخير عطيه عميد الحقوق والمحاسب أكرم عبد الدايم امين عام الجامعة والمحاسب جلال عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة بحضور وكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة