طارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة
طارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة


رئيس بنك القاهرة: نستهدف زيادة عدد ماكينات الصراف الآلي لـ1000 ماكينة

شيماء مصطفى

الأحد، 23 سبتمبر 2018 - 02:10 م

 

كشف طارق فايد، رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، عن قيام البنك بالتخطيط لافتتاح نحو 25 فرعًا جديدًا مطلع العام القادم، بالإضافة إلى سعى البنك لإضافة نحو 20 إلى 25 فرعًا سنويا، خلال الـ3 سنوات المقبلة.

 

وأكد طارق فايد، خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن نتائج أعمال بنك القاهرة، أن البنك يسعى للوصول بعدد ماكينات الصراف الآلي لنحو 1000 ماكينة بنهاية العام الجاري.

 

ولفت رئيس بنك القاهرة، إلى أنه من حق البنك خلال 5 سنوات زيادة حصته السوقية بناءً على إجمالي الميزانية الخاصة بالبنك، وأن الخدمات الرقمية تأتي على رأس أولويات خطة البنك الإستراتيجية للعام الجاري.

 

وأشار إلى أنه من المستهدف طرح الموبايل والانترنت "بانكينج" مطلع العام الجديد؛ بالإضافة إلى التوسع في استخدام الـ Blockchain، لتحسين مستوى الخدمات والنهوض بالخدمات المصرفية الرقمية لما له من أثر للتنويع في الشمول المالي.

 

وأشار رئيس بنك القاهرة، أن البنك وضع خطة للتطوير، تستهدف تنمية الموارد البشرية، وتدريب العاملين، وزيادة ميزانية تطوير الموارد البشرية لتصل إلى 2.5%من إجمالي الأجور في البنك، موضحاً أنه يتم العمل على إعادة الهيكلة لإدارات البنك، ورفع الكفاءة التشغيلية لكافة العاملين بالبنك.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة