رئيس الوزراء مع نواب اسيوط
رئيس الوزراء مع نواب اسيوط


مدبولي من أسيوط: الرئيس يولي اهتمامًا كبيرًا لـ«استثمارات الصعيد»

الأحد، 23 سبتمبر 2018 - 06:36 م

 


قال د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يولي اهتمامًا كبيرًا، لجذب استثمارات جديدة لمحافظات الصعيد وتحقيق التنمية المستدامة ووضع الحلول لاستكمال مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي المتوقفة.

 

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم مع أعضاء مجلس النواب بمحافظة أسيوط في ختام زيارته للمحافظة لتفقد بعض المشروعات التنموية والخدمية بحضور د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ود. طارق شوقي وزير التربية والتعليم ود. ياسمين فؤاد وزيرة البيئة واللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط والمهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ والمهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام المحافظة وعددًا من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة .

 

 وأكد رئيس الوزراء على الدعم المقدم لمحافظة أسيوط في مختلف المجالات الخدمية والتنموية ومنها ما تم الاتفاق عليه خلال الزيارة وتمثل في دعم مستشفى الإصابات الجديد بجامعة أسيوط والانتهاء من طريق هضبة أسيوط الغربية "مدينة ناصر" والذي ينتهي العمل به في أواخر يناير 2019 ،بالإضافة إلى المضي قدمًا في مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي.

 

وأشار إلى أن زياراته المتكررة على المحافظات ،لبحث سبل وضع خطة عمل لإعادة تشغيل المشروعات المتوقفة بالمياه والصرف الصحي وجذب الاستثمارات لهضبة أسيوط الغربية .

 

وأضاف محافظ أسيوط اللواء جمال نور الدين انه تم خلال زيارة رئيس مجلس الوزراء للمحافظة اليوم الموافقة على عدد من القرارات منها البدء في إجراءات نقل مصنع السماد العضوي من إسكندرية التحرير إلى المنطقة المجاورة للمدفن الصحي والمضي قدمًا في تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي المتوقفة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة