close
مصطفى صبحي أحمد، مدير مجمع مدارس باحثة البادية بمدينة مرسى مطروح مصطفى صبحي أحمد، مدير مجمع مدارس باحثة البادية بمدينة مرسى مطروح

مدير مدرسة مرسى مطروح: ما فعلته من تنظيف «من طبيعة عملي»

محمد البنهاوي الأحد، 23 سبتمبر 2018 - 11:31 م

أكد مصطفى صبحي أحمد، مدير مجمع مدارس باحثة البادية بمدينة مرسى مطروح، إن ما فعله من تنظيف فصول وفناء ومدخل المدرسة، بالمقشة والخرطوم لتنظيف الحمامات وتطهيرها قبل استقبال الطلاب صباح اليوم في أول أيام العام الدراسي الجديد، "من طبيعة عملي".

وأضاف صبحي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "القاهرة اليوم"، الذي يبث على شاشة " اليوم"، "أنا أب لأولادي وما فعلته من طبيعة عملي، و لم أخشي مما فعلته لأنه لأولادي من التلاميذ".

وعلق الإعلامي جمال عنايت على الصورة مدير المدرسة، قائلا " رجل محترم وقدوة حقيقية ".

وشارك مصطفى صبحي أحمد، مدير مجمع مدارس باحثة البادية بمدينة مرسى مطروح، اليوم، العمال تنظيف فصول وفناء ومدخل المدرسة، ممسكا المقشة والخرطوم لتنظيف الحمامات وتطهيرها قبل استقبال الطلاب صباح غدا، في أول أيام العام الدراسي الجديد.

ومن جانبها أشادت الإعلامية بثينة توكل، بالمشهد الرائع  لمصطفى صبحي أحمد، مدير مجمع مدارس باحثة البادية بمدينة مرسى مطروح، اليوم، العمال تنظيف فصول وفناء ومدخل المدرسة، ممسكاً المقشة والخرطوم لتنظيف الحمامات وتطهيرها قبل استقبال الطلاب صباح غدا، في أول أيام العام الدراسي الجديد.

ووجهت توكل، خلال برنامج "القاهرة اليوم"، الذي يبث على شاشة " اليوم"، التحية لمدير المدرسة لحرصه على نظافة المدرسة قبل بدء العام الدراسي الجديد، مشيرة إلى أن هذا المعلم قدوة ونموذج إيجابي.

يذكر أن مديرة التعليم الابتدائي بإدارة مطروح التعليمية، شاهدت أثناء مرورها لتفقد عدد من المدارس لمتابعة استعدادات العام الدراسي الجديد، مدير مجمع مدارس باحثة البادية بمدينة مرسى مطروح مصطفى صبحي أحمد، يقوم بتنظيف فناء المدرسة والفصول والحمامات بنفسه ، مستخدماً «مقشة وخرطوم ومساحة لسحب المياه».


 


 


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة