المترو: حركة القطارات منتظمة ونتابع 1529 رحلة يوميا
المترو: حركة القطارات منتظمة ونتابع 1529 رحلة يوميا


المترو: حركة القطارات منتظمة ونتابع 1529 رحلة يوميا بالثلاث خطوط

نشوة حميدة

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 - 03:35 م

أكد المهندس على الفضالي، رئيس شركة مترو الأنفاق، أن حركة مسير القطارات منتظمة بخطوط المترو الثلاثة منذ صباح اليوم الاثنين، مضيفًا أن جميع القطارات تعمل بكامل طاقتها، وأن الشركة قامت بتجهيز بعض القطارات للدفع بها أوقات الزحام.


وأضاف، الفضالي في بيان صحفي، أنه تم الدفع بفرق الصيانة والطوارئ على جميع أرصفة المحطات لمواجهة الأعطال الفنية الطارئة، للعمل على إصلاحها سريعا، لعدم توقف حركة مسير القطارات بالمحطات.


وأشار إلي أن هناك تنسيق كامل بين شركة المترو وشرطة النقل والمواصلات، لتأمين مداخل ومخارج وأرصفة المحطات، لتوفير كافة الحماية الأمنية للركاب، لافتا إلى أن حملات مواجهة الباعة الجائلين والمتسولين ما زالت مستمرة، موضحا أن الهدف من مد ساعات العمل بمكاتب الاشتراكات بمترو الأنفاق، هو الإسراع في إنهاء كافة اشتراكات الطلاب، وكبار السن، وذوى الاحتياجات الخاصة، وأن الشركة تعمل على توفير كافة الخدمات المميزة لجمهور الركاب المسافرين.


وأضاف "الفضالي"، أنه يتابع حركة رحلات بالخطوط الثلاثة بالمترو، حيث تقوم القطارات بنحو 1529 رحلة يوميا تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد، بواقع 486 رحلة بالخط الأول "المرج - حلوان"، و620 رحلة بالخط الثانى "شبرا الخيمة - المنيب"، و423 رحلة بالخط الثالث "العتبة - الأهرام بمصر الجديدة".


وأشار إلى أنه تم تجهيز نحو 20 وحدة إسعاف بمختلف المحطات لعلاج الحالات المرضية المفاجئة، مؤكدا أن غرفة العمليات لم تتلقى أي شكاوى من قبل المواطنين، وأن الغرفة تتابع حركة مسير القطارات لحظة بلحظة للتأكد من سيرها وعدم وجود أى معوقات تؤثر تعلى حركة التشغيل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة