صورة اثناء جولة بوابة أخبار اليوم بمنطقة الزاوية الحمراء صورة اثناء جولة بوابة أخبار اليوم بمنطقة الزاوية الحمراء

استجابة لـ«بوابة أخبار اليوم».. الزاوية الحمراء «منورة»

محمد فاروق- محمد وحيد- محمد فرغلي الإثنين، 24 سبتمبر 2018 - 05:27 م

أمر اللواء هشام عصمت عبد الحميد، رئيس حى الزاوية الحمراء، بسرعة إجراء أعمال الصيانة لأعمدة الإنارة بالمنطقة، حفاظا على سلامة المواطنين، وذلك في استجابة سريعة لتقرير صحفي نشرته «بوابة أخبار اليوم» بعنوان «أهالي الزاوية الحمراء: أنقذونا من خفافيش الظلام» الجمعة 14 سبتمبر 2018.

 

ونقلت «بوابة أخبار اليوم»، في تقريرها، شكاوى أهالى مساكن الزاوية الحمراء، من انتشار البلطجية واللصوص وتجار المخدرات، واستغلالهم أعطال أعمدة الإنارة تتسبب في انتشار الظلام بالمنطقة، لتتحول إلى وكر ممتد للخارجين عن القانون، الأمر الذي أصاب الأهالي بحالة من الرعب.

   

 ووجه رئيس الحى الزاوية الحمراء حملات مكثفة، تحت إشراف مدير الإشغالات ومشرفى القطاعات ومدير المتابعة الميدانية، لإزالة كافة الأكشاك المخالفة، خاصة الموجودة أمام مدرسة النصر الابتدائية، وسرعة الانتهاء من أعمال تقليم الأشجار.

 

«بوابة أخبار اليوم» استقبلت عددا من شكاوى الأهالى تؤكد سيطرة حالة القلق والرعب من تجار المخدرات فى المواقع العامة كالحدائق والمتنزهات، الأمر الذي تناولته من خلال جولة ميدانية لأكثر من أربع ساعات، لتنشر تحقيقا ميدانيا بعنوان (فيديو| «بوابة أخبار اليوم» تخترق وكر للكيف بإحدى حدائق الزاوية الحمراء) بتاريخ الجمعة 14 سبتمبر الماضى، التي رصدت من خلاله بعض الأماكن التى يتم تداول المخدرات فيها.

ورصد التحقيق الصحفي بعض السلبيات التى تساعد تجار المخدرات على تواجدهم بالمنطقة، رغم الحملات والجهود الأمنية المكثفة للقضاء كافة الأعمال المخالفة للقانون، أهمها تلك السلبيات وجود بعض الحدائق العامة دون إنارة، ما يجعلها وكراً لتداول وبيع المخدرات.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة