محمد صبحي وسميرة عبد العزيز
محمد صبحي وسميرة عبد العزيز


فيديو| سميرة عبدالعزيز: حققت حلمي بالعمل مع «محمد صبحي»

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 - 01:10 ص

أعربت الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز، عن سعادتها بمشاركة النجم محمد صبحي في مسرحية «خيبتنا»، قائلة: "المسرحية عبارة عن مراية لمجتمعنا".

 

وأضافت لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن المسرحية تعطي موعظة للعمل واحترام للبشر والدولة التي نعيش فيها ونعمل على تطويرها، مؤكدة: "المسرحية سياسية ذات طابع كوميدي لأن السياسة تخلق الكوميديا، فالكوميديا الصورة لكن المحتوى سياسة يتم عرضها بشكل كوميدي".

 

ووجهت سميرة عبد العزيز، رسالة لبطل المسرحية محمد صبحي، قائلة: "سعيدة بحقيق حلمي بالعمل معه، فهو حلم من 20 سنة، فزوجي الراحل محفوظ عبد الرحمن كان يكتب له مسلسل وكنت ضامنة العمل معه من خلال ذلك المسلسل ولكن العمل لم يكتمل بسبب انسحاب منتجه، فتأجل الحلم والطموح للعمل معه في المسرح".

كان النجم محمد صبحي قد احتفل بالعرض الأول لمسرحية "خيبتنا" - مساء أمس- بمدينة سنبل بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام وهم الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد والفنانة هناء الشوربجي والفنان أحمد شاكر عبد اللطيف، بالإضافة إلى الإعلاميين طارق علام ودينا رامز ووائل الابراشي ومحمد علي خير والكاتبة فاطمة ناعوت.

"خيبتنا" كتبها وأخرجها محمد صبحي وهي بطولته بمشاركة فرقته المسرحية التي انضمت لها الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، ويصمم الأزياء لها الفنان العالمي هاني البحيري، وديكور المهندس محمد الغرباوي، وإكسسوار سناء الكاشف، أما الموسيقى والألحان عاطف صبحي، والأشعار لعبد الله حسن.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة