علاء فاروق علاء فاروق

تعرف على عرض «القرض الشخصي» الجديد من «البنك الأهلي»

شيماء مصطفى الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 - 02:29 ص

أطلق البنك الأهلي المصري، عرضا خاصا جديدا متزامناً مع بداية العام الدراسي الجديد، وتضمن العرض الإعفاء من المصاريف الإدارية؛ للعملاء المتقدمين للحصول علي قرض شخصي مضمن أو غير مضمن وذلك حتي 31 أكتوبر 2018، وذلك في إطار سعى البنك الأهلي؛ لتدعيم مبدأ الشمول المالي، وزيادة الحصة السوقية للبنك فيما يخص عملاء القروض الشخصية و بطاقات الإئتمان.

أكد علاء فاروق الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية بالبنك الأهلى المصرى، أن الهدف من هذا العرض هو التيسير على أولياء الأمور طلاب المدارس والجامعات، لمواجهة الأعباء المالية الخاصة بالمصروفات الدراسية.

ويستهدف العرض شريحة كبيرة من العملاء من العاملين بالقطاع الحكومي والعام، وشركات البترول، و الشركات متعددة الجنسيات،  والشركات المساهمة المدرجة، و أصحاب الأعمال، و المهن الحرة، وكذلك حاملي الشهادات، والأوعية الادخارية الخاصة بالبنك.

 وأوضح علاء فاروق، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنه يتم حاليًا استقبال كافة طلبات العملاء من خلال كافة فروع البنك المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية والتى يزيد عددها عن 436 فرعا، موضحًا أن العرض يتيح أيضا للعميل التأمين علي الحياة والعجز الكلي مجاناً، وأنه لا يشترط وجود ضامن ويمكن منح التمويل سواء بتعهد جهة العمل بتحول المرتب أو القسط أو دون اشتراط التحويل. 

يذكر أن محفظة  قروض التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي، تجاوزت الـ 48 مليار جنيه في نهاية أغسطس الماضى، وتمثل محفظة التجزئة نحو 10% من إجمالى محفظة القروض، ويستهدف البنك الوصول بحجم المحفظة إلى 60 مليار جنيه بنهاية العام المالى الحالى.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة