محافظ المنوفية يشهد حصة الرياضيات
محافظ المنوفية يشهد حصة الرياضيات


محافظ المنوفية يشهد الحصة الأولى للرياضيات بمدرسة الشهيد عبدالرحمن الديب

محمد الشامي

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 - 11:07 ص

تفقد صباح اليوم اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية مدرسة الشهيد عبدالرحمن الديب "الأحمدية سابقا" بشبين الكوم، للإطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية في رابع أيام العام الدراسي الجديد، وذلك بحضور أحمد الشناوي مدير إدارة شبين الكوم التعليمية، حيث شهد المحافظ طابور الصباح وتحية العلم وسط أبنائه الطلاب، وقدم التهنئة للطلاب وأولياء الأمور والقائمين على العملية التعليمية بمناسبة بدء عام دراسي جديد.

وتفقد المحافظ فناء المدرسة والفصول الدراسية للتأكد من مستوى النظافة وحضور الطلاب وانتظام سير العملية التعليمية، وكذا دورات المياة للتأكد من نظافتها ووصول كافة المرافق بها، وخلال تفقده الفصول الدراسية شهد المحافظ حصة شرح الرياضيات للصف السادس الابتدائي وسط الطلاب.

وأجرى المحافظ حوارا مفتوحا مع الطلاب عن أهمية العلم ودوره في تهذيب النفوس وأنه الوسيلة الأساسية التي تقود الإنسان إلى تحقيق أهدافه وطالبهم بالجد والاجتهاد في تحصيل العلم للوصول إلى مكان ووضع اجتماعي مرموق.

وعلى هامش الجولة التقى المحافظ بعدد من المواطنين، حيث استمع إلى شكواهم ومنها شكوى مواطن يتضرر من الإشغالات بشارع سوق الخضار بالعزبة الغربية، وعلى الفور وجه المحافظ رئيس حي غرب شبين الكوم برفع كافة الإشغالات وتحسين الحالة العامة للشارع لتيسير الحركة داخله، كما استمع إلى شكوى مواطن يتضرر من سوء حالة مدخل طريق المصيلحة – ميت خلف ووجه المحافظ برفع كفاءة الطريق .

كما أشار المحافظ إلى شن حملات تموينية مكثفة على مستوى قرى ومدن المحافظة لضبط الأسواق ومراقبة الأسعار واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين والمتلاعبين بالأسعار.

يأتي هذا في إطار الجولات الميدانية التي يقوم بها محافظ المنوفية بالمرور علي المدارس بكافة الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة للتأكد من سير العملية التعليمية وإنتظام حضور الطلاب .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة